ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

نذير بلحاج فى زيارة لقلعة الزعيم

شهد نادي السد صباح الاحد الخامس من مارس زيارة خاصة من لاعب الزعيم السابق الجزائري نذير بلحاج , والذى يتواجد فى الدوحة خلال الايام المقبلة فى زيارة خاصة لقطر.

ونال بلحاج استقبالا حافلا وحفاوة كبيرة من جميع العاملين فى نادي السد والجهاز الإداري للفريق الاول ,وحرص الجميع على استقباله بشكل مميز للغاية وفي مقدمتهم محمد غلام البلوشي المدير الرياضي، خاصة أن بلحاج صاحب مسيرة رائعة مع الزعيم وحقق العديد من الألقاب والبطولات التاريخية التي لا تنسى على الإطلاق.

ويزور اللاعب الجزائري الدوحة حاليا لزيارة بعض أصدقائه العاملين في مجال كرة القدم , وأيضا أنهاء بعض المتعلقات الخاصة به منذ ان كان يلعب فى الفريق السداوي.

ويلعب نذير بلحاج حاليا فى نادي سيدان، والذى ينشط بدوري الدرجة الثالثة الفرنسي لكرة القدم.

ورحل بلحاج عن صفوف الزعيم القطري الصيف الماضي، بعد انتهاء عقده مع الفريق.

وحصد نذير مع الزعيم العديد من الالقاب المحلية والاسيوية فى الفترة من 2010 الى 2016 , والتى من أبرزها لقب دوري ابطال اسيا 2011 , والميدالية البرونزية فى كأس العالم للاندية باليابان.

ولعب نذير مع السد 210 مباراة فى جميع المسابقات سجل خلالهما 26 هدفا فى الفترة من 2010 الى 2016 , ونجح فى حصد 6 بطولات ( لقب دوري النجوم , كأس الشيخ جاسم , كأس نجوم قطر , لقبين كأس سمو الامير , لقب دوري ابطال اسيا ).

وكان بلحاج أحد أبرز نجوم سيدان في الفترة بين عامي 2004 إلى 2007، حيث خاض معه 118 مباراة وسجل ثمانية أهداف ,واعتزل بلحاج، 34 عاما، اللعب مع منتخب بلاده عام 2012.