ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

نذير بلحاج : سعيد بالتواجد فى السد وانتهز الفرصة دائما لزيارة الدوحة

عبر نجم الفريق السداوي السابق نذير بلحاج عن سعادته البالغه بتواجده في نادي السد من جديد وبعودته لزيارة قطر ,وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: لديّ ذكريات رائعة مع نادي السد وجماهيره العريضة والكبيرة، وهناك الكثير من اللاعبين الذين أعرفهم جيدًا ولعبت معهم وحققنا العديد من الالقاب وهم يلعبون بقوة حتى هذه اللحظة مع الفريق السداوي.

وقد أبدى لاعب الفريق السداوي السابق سعادته البالغة بتواجده فى قطر والتي يعشقها كثيرا ويستغل دائما أي فرصة لزيارتها والتواجد مع أصدقائه داخل نادي السد وخارجه.

وقال بلحاج :قطر لها مكانة كبيرة في قلبي , ودائما أستغل إجازاتي للقيام بزيارتها واستعادة الكثير والعديد من الذكريات مع أصدقائي , لاسيما مع البطولات الكبيرة المحلية والاسيوية التى حققتها مع ابناء الزعيم وخاصة اللقب الاسيوي 2011.

وبخصوص متابعته للفريق السداوي ونتائجه خلال هذا الموسم قال بلحاج: دائما اتابع السد بانتظام ونتائج الفريق وسعيد بما حققه الزعيم هذا الموسم من نتائج جيدة , واتمنى ان يتوج فى النهاية بالفوز بلقب دوري النجوم على الرغم مع المنافسة القوية مع فريق لخويا ,عطفا على ما قدمه الفريق من اداء مميز , وأيضا اللاعبين الشباب سطعوا بقوة وسيكون لديهم مستقبل باهر مع الفريق السداوي والعنابي القطري.

وأضاف لاعب الزعيم السابق: السد فريق كبير ويقدم مباريات مميزة ولكن الحظ لم يقف بجانبه في بعض المباريات والنتائج لم تساعد كثيرا لاسيما والسد يضم لاعبين صغارا على مستوى عال والابرز في قطر وسيكون لهم شأن كبير في المستقبل.. مشيرا إلى ان كرة القدم تحتاج للحظ وتحتاج ايضا لامور اكثر من 11 لاعب كرة.

وأتم لاعب المنتخب الجزائري السابق حديثه قائلا : ألعب حاليا مع فريق سيدان الفرنسي والذى بدأت معه سابقا اللعب عام 2004 , واتواجد فى الدوحة خلال 3 الى 4 ايام المقبلين من اجل انهاء بعض المتعلقات الخاصى بي وزيارة الاصدقاء فى قطر.