ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

محمد غلام : مواجهة الدحيل ذات طابع خاص وقادرون على الحسم

1 min read

قال محمد غلام المدير الرياضي بنادي السد ان مباراة القمة أمام الدحيل  ستكون قوية وصعبة على الفريقين، ضمن الاسبوع العشرون من دوري نجوم QNB، والتي ستقام مساء السبت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وتحدث المدير الرياضي في تصريح خاص لموقع النادي قبل انطلاق المران الرئيسي اليوم الخميس قائلاً “الكل يعلم ان مباريات السد والدحيل دائما ما يكون لها طابع خاص في ظل رغبة كل فريق في الفوز للمنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم، ونأمل ان يكون الفوز من نصيبنا في هذه المواجهة لنصل الى ما خططنا له منذ بداية الموسم وهو حصد لقب بطولة الدوري الغائب عن الفريق منذ 2013”

واضاف محمد غلام : نحن نحترم فريق الدحيل فنحن نأمل ان تتواصل الانتصارات على غرار ما حدث في القسم الاول بتحقيق الفوز 3 \ 1، ولكن هذه المباراة ستكون مختلفة بالتأكيد، ولن تكون سهلة على الاطلاق، لذا يجب على لاعبي السد ان يقدموا كل ما لديهم من اجل تحقيق الفوز وحسم لقب بطولة الدوري رسمياً .. مشيراً الى أن الزعيم يستحق التتويج بلقب الدوري بعد الاداء المميز الذي قدمه الفريق طوال الموسم.

وأشار المدير الرياضي الى ثقتة الكبيرة في لاعبي الزعيم وقدرتهم على تقديم الافضل في المواجهه المقبلة، وقال محمد غلام : ثقتنا كبيرة في لاعبي السد لما يمتلكوه من خبرات ستساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز في المباراة الاهم لنا هذا الموسم.

وأتم البلوشي حديثه قائلاً : “تنتظرنا مباراة هامة ومؤثرة وجماهير الزعيم ستكون أكبر داعم لنا في المواجهه المقبلة، وأتمنى منهم التواجد وبكثافة خلال المباراة المقبلة لتحقيق الانتصار والظفر بلقب الدوري”