ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بعودة بونجاح وجونغ .. الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للدحيل

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي في السادسة والربع مساء اليوم الخميس على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد، استعداداً لمباراة الدحيل المقبلة ضمن المرحلة العشرون لدوري النجوم، في المباراة التي ستقام في السابعة والربع مساء السبت على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

الزعيم في الصدارة
يدخل السد المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف فريق الدحيل،وكانت مباراة القسم الاول قد انتهت لمصلحة الزعيم 3 \ 1.

وتعتبر المباراة المقبلة هامة ومثيرة لعيال الذيب، خاصة والفوز بها يمنح السد رسميا لقب بطولة الدوري، الغائب عن القلعة السداوية منذ العام 2013.

عودة بونجاح وجونغ

وشهد المران الرئيسي أجواء مثالية بعد مشاركة الثنائي بغداد بونجاح والكوري الجنوبي جونغ، عقب انتهاء مشاركاتهما مع منتخبي بلديهما خلال فترة التوقف الدولية الاخيرة.

أجتماع قبل المران

 وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لتحديد أهداف المباراة المقبلة، والتي لا بديل عن تحقيق الفوز فيها لحصد لقب الدوري رسمياً.
واهتم الجهاز الفني بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طولياً وعرضياً، قبل إجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت إثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين.

مران مميز للحراس
وخضع ثلاثي حراس المرمى سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد لتدريبات قوية تحت إشراف مدرب الحراس الاسباني ادواردو بيريز، والذي ركز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل.

مشاركة قوية لرباعي الاولمبي

وكان رباعي المنتخب الاولمبي ( مشعل برشم وحسن أحمد وطارق سلمان وحسين بهزاد ) قد أنضموا لمران الزعيم أمس الاربعاء، قبل ان يشاركوا بقوة في المران الرئيسي استعداداً للمواجهة الهامة المقبلة.

مران أخير وأعلان القائمة
ويخوض الفريق السداوي مرانه الأخير في السادسة والربع مساء الجمعة على الملعب الفرعي بالنادي، والذي يعلن في نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للقاء.