ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

محمد غلام البلوشي : سعداء بجائزة الأفضل وكنت أتمنى تكريم خاص لتشافي

أبدى محمد غلام البلوشي المدير الرياضي بنادي السد، سعادته بالجوائز التي حصل عليها أعضاء الفريق السداوي خلال الحفل الختامي الذي نظمه الاتحاد القطري بمناسبة تكريم الأفضل في الموسم 2018 \ 2019.

وتحدث المدير الرياضي في تصريح خاص لموقع النادي قائلاً ” قدمنا موسم مميز ونجحنا في حصد جميع الارقام القياسية، وتكريم المدرب فيريرا واللاعبان أكرم عفيف وبغداد بونجاح بجائزة الأفضل يعتبر تتويج لثمرة مجهود الفريق طوال الموسم.

وبارك البلوشي للمدير الفني جوزفالدو فيريرا بعد حصوله على الجائزة للمرة الثانية، وقال: المدرب فيريرا يستحق عن جدارة جائزة أفضل مدرب في الموسم لما قدمه مع الفريق وقدرته على الوصول باللاعبين للجاهزية الكاملة وحصد لقب الدوري، بالاضافة الى فوز أكرم بلقب أفضل لاعب لاسيما مع المردود الأكثر من رائع الذي ظهر به عفيف مع الفريق محلياً وآسيوياً، وأخير بغداد بونجاح والذي حطم كل الارقام القياسية هذا الموسم ونجح في حصد لقب هداف دوري النجوم وهداف القارة الآسيوية.

ووجه المدير الرياضي أيضاً كل التهنئة لأعضاء الفريق من جهاز فني واداري وطبي ولاعبين على أدائهم المميز ومساعدتهم الفريق للظهور بصورة أكثر من رائعه.

ونوه محمد غلام الى أنه كان يتمنى من مسؤولي الحفل الختامي تكريم قائد الفريق السداوي الاسباني تشافي، وقال المدير الرياضي: القائد تشافي كان يستحق التكريم خاصة وهو في نهاية مشوار مع الفريق مع نهاية الموسم وبعد عطاء أكثر من رائع في الدوري القطري.. مشيراً الى ان تشافي يعتبر قدوة ومثل أعلى لكل اللاعبين وكان يستحق أكثر من مجرد تكريم في الحفل الختامي.