ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مواجهة الغرافة صعبة وهدفنا التواجد في النهائي بملعب الوكرة

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على صعوبة المواجهه المقبلة امام فريق الغرافة المقبلة ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير والتي ستقام الخميس على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الخاص بالمباراة : سنواجه الغرافة في ربع نهائي كأس الامير وهذة المواجهه سوف تختلف عن مواجهة الدوري لان في بطولة الكاس من يخسر يغادر البطولة.

وأضاف فيريرا : لاعبو السد مازالوا يعيشون نشوة الفوز بالدوري وهم الان في قوة الحماس واللعب في كاس الامير، والذي يحتاج لخوض 5 مباريات في 20 يوماً وهذا يحتاج تحضير مميز ونحن في نادي السد نلعب محليا واسيويا وهذا ليس سهلا على الفريق واللاعبين.

وتابع المدرب البرتغالي : سنقاتل من اجل الفوز والتاهل لنصف النهائي واهنئ اللاعبين على لقب الدوري وهم يستحقون الدوري وانا حققت الكاس مع السد من قبل والبطولة مهمة جدا لنا والمباراة امام الغرافة ستكون صعبة خاصة وهو يضم لاعبين جيدين ومدرب جيد.

وأشار جوزفالدو الى انه يحب لعب مباريات قوية امام فرق قوية وهذة عقلية لاعبين السد في الفترة الحالية، ونحن خسرنا هذا الموسم 3 مباريات فقط وسنستعد للمباراة بشكل جيد من اجل الفوز والتأهل لنصف النهائي.

وبخصوص فوزه هو وثنائي الفريق اكرم وبغداد بجائزة الأفضل ، قال المدير الفني : ليس من السهل ادارة الامور وانت تلعب في بطولات مختلفة وهدفنا اللاعب في ملعب الوكرة بعد خوض النهائي في استاد خليفة واهنئ بغداد واكرم وجميع اللاعبين الذين نجحوا في مساعدة هذا الثنائي على الحصول على هذة الجائزة وكل اللاعبين يستحقون الثناء واعتلاء المجد وهدفنا هو الوصول للمباراة النهائية ومصافحة سمو الامير.

وأضاف فيريرا : مباراة الغد صعبة للغاية وكل الفرق التي تواجهنا تقدم اكبر جهد لها، ولذلك يجب علينا الحذر واللعب بجدية والجميع حريص على تقديم الافضل.