ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

محمد غلام البلوشي : خسرنا بظلم تحكيمي واضح وتقنية الفيديو سخرية المباراة

أبدى محمد غلام البلوشي المدير الرياضي لنادي السد ، أسفه الشديد لما تعرض له الفريق السداوي ، خلال مواجهته أمام فريق الدحيل في نهائي كأس قطر 2018، وخسارته للمباراة النهائية بهدف لهدفين.

وتحدث محمد غلام لموقع النادي عقب اللقاء قائلا ” المباراة سرقت ، وماحدث هو مهزله تحكيمية ، وظلم كبير تعرض له الزعيم عقب أحتساب ضربة جزاء وهمية وخيالية وغير حقيقية من جانب حكم اللقاء وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأضاف المدير الرياضي : تم العمل بتقنية الفيديو من أجل العدالة ، ولكن ماحدث أمام الدحيل فيه أساءه كبيرة للتحكيم القطري بالاستخدام السيئ لهذة التقنية في مباراة بحجم نهائي كأس قطر.

وأشار محمد غلام الى أن الحكم لم يسيطر على المباراة منذ بدايتها ولم يكن هادئاً على الأطلاق ، وأضاف : الحكم كان يتعامل بعصبية زائدة مع اللاعبين ولم يحتسب العديد من الاخطاء للاعبي السد خاصة في الشوط الاول ، وماحدث في ضربة الجزاء الوهمية أضاع مجهود اللاعبين بالكامل في البطولة.

وبخصوص طرد الاسباني تشافي ، قال محمد غلام : تشافي لاعب كبير وصاحب أخلاق رفيعه وما تعرض له من استفزازات من الجهاز الفني لفريق الدحيل كان له أكبر الأثر في أن يخرج عن شعوره ويحصل على البطاقة الحمراء .. مؤكدا على أن جميع لاعبي السد معروفين بأخلاقهم العالية والظلم التحكيمي ضغط عليهم كثيرا في الدقائق الاخيرة من المباراة.

وأضاف المدير الرياضي : طاقم الحكام لم يتدخل ويوقف استفزازات الجهاز الفني لفريق الدحيل ، وتم التركيز فقط على أخراج البطاقات المتختلفة للاعبي السد والجهاز الفني.

وأثنى المدير الرياضي على ما قدمه لاعبو الزعيم طوال اللقاء ، وقدرتهم على التقدم في النتيجة وتقديم مباراة قوية من الجانب الخططي والتكتيكي ، وقال : خضنا مباراة قوية وصعبة واللاعبون كانوا على قدر المسؤولية طوال احداث المباراة .. مشيرا الى أن الفريق لن يستسلم والموسم لم ينتهي بعد ، وسوف نسعى لتقديم أفضل ما لدينا في بطولة كأس الامير والبطولة الآسيوية.