ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

محمد غانم العلي : هدفنا لقب كأس قطر والزعيم كان الأفضل فى الدوري

نحتاج إلى اللقب وقادرون على تحقيقه

الجيش منافس قوي وثقتنا كبيرة فى أبناء الزعيم

لسنا غاضبين من غياب البطولات في عهد فيريرا

فيريرا أفضل مدرب في قطر وقدمنا الأفضل فى الدوري

جماهير الزعيم ستكون أكبر حافز لنا فى النهائي

أكد محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بنادي السد عن جاهزية أبناء الزعيم لمباراة نهائي كأس قطر أمام فريق الجيش , والتى ستقام فى السابعة مساء السبت التاسع والعشرين من أبريل الجاري , على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وأشار بوغانم الى أن الزعيم هدفه التتويج بلقب بكأس قطر ,وقال : الحصول على كأس قطر سيكون تعزيزا مهما لإنجازات الفريق ودعما جديدا لخزينة النادي من الألقاب.

 وأضاف رئيس : فريق الجيش منافس قوي ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى , والمنافسة أمامهم ستكون فى غاية الندية , ولكننا على ثقة كبيرة فى قدرة لاعبي الزعيم على تحقيق الفوز.

وحول الضغوطات على الفريق السداوي بعد فقدان لقب الدوري , قال بوغانم : لا يوجد علينا أى ضغوط بعد فقدان لقب الدوري , والزعيم متعود على خوض المنافسات القوية و لعب النهائيات وأن لقاء السبت هو حلقة جديدة من التحديات التي يخوضها الفريق.

وقال ” كنا أفضل فريق في الدوري و قدمنا أحسن مستويات بشهادة جميع الملاحظين والفنيين رغم أننا لم نتوج باللقب..نحن الأجدر باللقب في ظل المستويات التي قدمناها في المباريات و لكن التوفيق لم يحالفنا في بعض المباريات وهذا حال كرة القدم .. مشيرا الى أن السد من أفضل الفرق القطرية التي تقدم مستوى فني وتكتيكي من خلال حسن إنتشار اللاعبين وعودتهم للقيام بواجب التغطية الدفاعية و عودتهم لصنع الهجمات, ولذلك فالسد هو الأفضل بين الفرق القطرية.

وبخصوص دور المدرب البرتغالي فيريرا مع الفريق , أكد رئيس الجهاز على أن البرتغالي فيريرا يقوم بعمل كبير ومميز مع الفريق منذ قيادته لزمام الأمور الفنية, وقال”فيريرا من أفضل المدربين في قطر رغم أنه لم يحرز ألقابا مع الفريق حتى الأن ,ونحن تعرضنا إلى ظلم تحكيمي فى عدد من المباريات وفقدنا على أثرها المزيد من النقاط , ولكن المدرب نجح فى تطوير أداء الفريق كثيرا , بالأضافة للعديد من اللاعبين الشباب الذين أصبحوا مؤثرين مع الزعيم.

وتابع بوغانم حديثه قائلا” الحظ عاندنا في العديد من المناسبات و فيريرا أفضل مدرب في قطر و نحن لسنا من الأندية التي لا تصبر على مدربيها.. المدرب يحتاج إلى 3 أو 4 أشهر للتعرف على اللاعبين فكيف يمكن  التخلي عنه بعد فترة قصيرة .. مؤكدا على أن  مجموعة اللاعبين المتواجدين مع الفريق حاليا متجانسين الى أقصى درجة وأنهم يلعبون وفق أسلوب محدد يضعه المدرب.

وأتم محمد غانم حديثه قائلا ” الحضور الجماهيري له عامل كبير في تحقيق الدفع المعنوي للاعبين وتحفيزهم لتقديم مستويات قوية في المباراة ,والحصول على اللقب وإن الجماهير السداوية لن تتدخر جهدا في القيام بهذا الدور”