ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

مولود مذكر : حققنا لقب دوري الشباب عن جدارة

أكد المغربي مولود مذكر المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بنادي السد على أحقية عيال الذيب بالفوز بلقب دوري الشباب للموسم 2016 \ 2017 , عقب التعادل الايجابي 2 \ 2 فى الجولة قبل الأخيرة مع فريق الشباب بنادي الغرافة.

وجاء فوز الزعيم بلقب دوري الشباب برصيد 45 نقطة وبفارق 4 نقاط عن فريق الشباب بنادي الغرافة صاحب المركز الثاني مع بقاء جولة على نهاية الدوري.

وتابع مذكر حديثه لموقع النادي قائلا” بذلنا جهدا كبيرة منذ أنطلاق الموسم , وشباب الزعيم كانوا على العهد ونجحوا فى تقديم أفضل ما لديهم طوال الموسم , خاصة مع لعب معظم مباريات الفريق السداوي خارج ملعبه ولكن شباب الزعيم كانوا رجال وأستطاعوا التمسك بالصدارة حتى النهاية.

وأضاف مدرب فريق الشباب :أثمن على عمل المدربين والإداريين وخاصة السيد محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم بنادي السد , ومتابعته لجميع الفرق، مما أدى في النهاية إلى استمرار العروض المشرفة والنتائج المرجوة، حسب الخطة الموضوعة من إدارة القطاع وجهاز كرة القدم ، لتحقيق إنجازات تفوق الإنجازات السابقة بالصعود للمنصات.

وأضاف مولود : شباب الزعيم سيكونوا خير دعم للفريق الأول فى المستقبل القريب , لاسيما والفريق يمتلك لاعبين على مستوى عالي فى جميع المراكز .. مؤكدا على ان هدف الفريق الان سيكون على لقب بطولة الكأس.