ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : نستحق التأهل للنهائي وكان بأستطاعتنا قتل المباراة من الشوط الاول

وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، مباراة الزعيم امام الريان بالممتعه .. مشيرا الى انها كانت مباراة جيدة للجماهير من فريقين مميزين بالدوري القطري.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : راضي تماما عن فريقي في الشوط الاول وسجلنا هدفين وكان بالامكان تسجيل المزيد وكان بأستطاعتنا أنهاء المباراة من الشوط الاول .. مؤكدا على أن هدف الريان الاول في نهاية الشوط الاول منحهم كامل الطموح للعودة واستطاعوا العودة وتسجيل التعادل.

وبخصوص تقنية الفيديو التي تم أستخدامها في اللقاء ، قال المدير الفني : كان هناك العديد من التساؤولات حول تقنية الفديو خاصة مع الغاء هدف خوخي في الشوط الاول ، وارجوكم لاتقسو على الحكام خاصة وهي المرة الاولى التي يعملوا بها بهذة التقنية ويحتاجون للوقت مثل كل الحكام في دول العالم وكل هذة الخبرات سيكتسبها الحكام في قادم المباريات.

وأضاف المدرب البرتغالي : لم ارى الفديوهات حتى الان ولكن ارى ان الحكام قدموا عمل جبار خلال اللقاء والامر الوحيد الذي يعيب هذة التقنية هو البطئ في اتخاذ القرار وأخطاء الحكام سوف تستمر وهذا حال كرة القدم وتقنية الفديو ستعمل على تقليل أخطاء الحكام .. مشدداً على أنه في كأس العالم ستستخدم هذة التقنية واعتقد انهم سيكونوا اسرع من ماهي عليه الان في بطولتنا المحلية وأؤمن ان الحكام القطريين سيتطوروا كثيرا مع هذة التقنية.

وحول أحقية الزعيم في التأهل للمباراة النهائية, قال جوزفالدو : نتيجة المباراة عادلة والسد يستحق الفوز عطفا على ماقدمه الفريق خاصة في الشوط الاول ، ونحن نستحق التواجد في النهائي وكنا متفوقين على الريان في أغلب اوقات المباراة ولكن ليس بنسبة كبيرة.

وأضاف مدرب السد : أحمدالله كثيرا اني فزت بضربات الجزاء الترجيحية لاول مرة مع السد بعد الخسارة في 3 مرات سابقة ، وذلك في ملحق دوري الابطال مرتين ومرة في نهائي كأس الامير واهنئي الجماهير واللاعبين والادارة على هذا التأهل.

وعن ضغط المباريات في المرحلة المقبلة ، قال فيريرا : ضغط المباريات في المرحلة المقبلة سيكون ليس بالمهمة السهله علينا وكل من هو جاهز سيلعب بغض النظر عن عمره أو سنه وخبرته.

وأتم المدرب حديثه قائلا ” كنت لا اتمنى مواجهة الدحيل او الغرافة في النهائي ، خاصة وهما فريقان صعبان للغاية ، الدحيل الاقوى في قطر والغرافة تطور كثيرا في الفترة الاخيرة.