ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : نخوض مباراة هامة أمام الدحيل وسأدافع عن اللاعبين طوال الوقت

وصف جووزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، مباراة الزعيم المقبلة امام فريق الدحيل بالقوية والصعبة ، والتي ستقام في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الامير ، والتي ستقام في السابعة مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلا ” امامنا مباراة نصف نهائي هامة ، وسنواجه أحد افضل الفرق القطرية والاسيوية والكل شاهد ماذا فعل الدحيل امام العين ، ونحن لعبنا العديد من مباريات نصف النهائي امام الدحيل ودائما تكون قوية ومثيرة ، وهدفنا الفوز والتأهل للنهائي لاسعاد جماهير السد.

وعن أفضلية السد بسبب سفر فريق الدحيل للامارات، قال المدرب : لا اعتقد ان سفر الدحيل سيجعله مرهقين امامنا ، وانا سعيد بفوزه الخارجي على العين الاماراتي ، وهم لديهم فوز معنوي كبير ، والسد سيسافر بعد مباراة الغد الى جدة ، ودائما الفرق التي ستشارك في دوري الابطال تتعرض لمثل هذة الظروف.

وبخصوص غياب المهاجم بغداد بونجاح : غياب بغداد عامل جيد لفريق الدحيل خاصة وهو قوة هجومية للفريق ، ولا اعرف سبب طرده في نهائي كأس قطر حتى الأن.

وأضاف : اتمنى ان لا ترتكب نفس اخطاء مباراة الدحيل وام صلال ومباراة الدحيل والسد ، واود ان اذكر ان الاعلام القطري انتقد اخطاء الحكم التي حدثت في نهائي كأس قطر وايضا الاعلام الاوروبي ، والحكام بشر ويخطئون ولكن ان يرى الحكم الفيديو اكثر من مرة ويصر على احتساب ضربة جزاء غير صحيحة فهذا ليس عدلاً واتمنى ان لا يكون هناك ضغوط على الحكم وتقنية الفيديو تم وضعها لتحقيق العدالة فقط.

 وأشار المدير الفني الى أن السد خسر بعض المباريات بسبب الاخطاء التحكيمية بتقنية الفيديو وقبلها ، ولاعبو السد لديهم من الخبرة الذهنية لتخطي خسارة كأس قطر وليس هناك عذر لعدم الفوز والتأهل للنهائي.

وأتم المدرب البرتغالي حديثه قائلا : انا كمدرب سأحمي وادافع عن لاعبي السد في طيلة الاوقات ضد الجميع ، ودائما لا اتحدث بالسوء عن الحكام مع اللاعبين ولذلك مباراتنا القادمة ستعتمد على قدرتنا على تحدقيق الفوز وليس علينا اي ضغوط.