ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بحضور رئيس الجهاز .. الزعيم يكرم البراعم في حفل ختام الموسم

بحضور محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد ورؤساء قطاع الفئات السنية والبراعم لكرة القدم بنادي السد، أقام الزعيم حفل تكريم لفرق البراعم والاكاديميات بالنادي، والتي تألقت هذا الموسم وأحرزت المراكز الأولى خلال الموسم 2017 \ 2018.

وجاء براعم الزعيم في المركز الثاني بالترتيب العام مع ختام مهرجانات البراعم لكرة القدم ، وحصل فريق مواليد 2007 على المركز الاول.

كما شمل التكريم جميع المدربين والإداريين بالكامل ، وأيضا الموظفين وعمال قطاع الفئات السنية والبراعم في لفتة رائعة من رئيس الجهاز محمد غانم العلي.

ويتميز الزعيم بوجود عشرات اللاعبين الموهوبين في جميع الفئات المنضمين لأسباير وهم أمل كرة القدم في النادي وأيضا المنتخبات الوطنية

في البداية افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ليتقدم ممحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بالشكر إلى الجميع مؤكدًا على اجتهاد كل من ينتسب للنادي من لاعبين ومدربين وإداريين وعمال وموظفين، لنصل إلى ما وصلنا إليه من تفوق واضح بتصدر فرق الفئات السنية للمسابقات التي تشارك فيها

وقال بوغانم : نحن سعداء أن نحتفي اليوم مع الجميع بهذا التطور في مستويات فرق النادي، والذي جاء بعد عمل احترافي جيد شارك فيه الجميع من الإدارة لأصغر عامل في النادي، فالجميع يتشرف بالانتساب لنادي السد ويعمل بجد وإخلاص من أجل رفع شأنه بين الأندية التي تخدم المنتخبات القطرية، فهذا دورنا جميعاً بدعم قيادتنا الرشيدة بالدعم اللامحدود.

أضاف: أنتم هنا في هذا الحفل لنوجه لكم كلمة شكر على ما أديمتوه من عمل رائع للنادي، ونحن كإدارة نبادر دائما بتكريم كل من يقدم خدمات لهذا النادي الذي يسير بخطى ثابتة في مساهمته الدائمة في تطوير كرة القدم القطرية، بتقديم اللاعبين الأكفاء.

خالد القمش : إدارة النادي تقدم كل الدعم

أكد خالد القمش رئيس قطاع البراعم على أن دعم إدارة النادي والسيد محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بالنادي، وتوزيع الاختصاصات والمهام وراء تحقيق هذه الإنجازات الرائعة، التي تحققها فرق النادي رغم قوة المنافسة من الفرق الأخرى.

وتابع : كم أنا فخور جدًا بأن يكون يتفوق أبناؤنا بهذا الشكل الرائع ويبروزن قدرتهم وقدرة ناديهم على التألق والإبداع، وهو ما تعودنا عليه هنا في نادي السد.

وشدد القمش على أن الزعيم سيستمر في دعم جميع الفرق حتى تحقق النتائج الجيدة، مؤكدًا أننا نملك قاعدة ممتازة سيكون لها شأن كبير في المستقبل في كرة القدم القطرية .. متوجهاً بالشكر إلى جميع المدربين والإداريين العاملين في القطاع مثمناً دورهم الكبير في تحقيق هذه الإنجازات.