ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مواجهة لخويا كلاسيكية واتمنى حضور الجماهير

فيريرا : مواجهة لخويا كلاسيكية واتمنى حضور الجماهير
17 مارس 2016

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على قوة وصعوبة المواجهه المقبلة امام فريق لخويا ضمن الجولة الثالثة والعشرين لدوري التى ستقام مساء الاحد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد
وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : سنواجه بطل الدوري العام الماضي , وهو فريق لخويا الذي يعد من أفضل الفرق بالدوري , والفريقان قويان ولديهما العديد من البطولات , واراها مباراة كلاسيكيه وأتمنى خلالها حضور جماهيري جيد لكي تكون مباراة ممتعة .
واضاف البرتغالي قائلا : الفريقان لديهما اعلى مستويات الاحترافية والمهارات , وأتمنى ان تكون مباراة على أعلى مستوى فني مثل كل المباريات القوية في اي دوري في العالم , فمثل هذه المباريات القوية ترفع من مستوى الدوري بشكل عام .
وحول فريق لخويا , قال مدرب السد : شاهدت مباراة لخويا والنصر عن طريق الفيديو وسنتحدث مع اللاعبين عن اهمية اللقاء و ونحن نجهز الفريق لكل المباريات بشكل عام , ولن نستهين بفريق لخويا نظرا للارهاق البدني فلديهم دكة أحتياط قوية , واللاعبون قدموا مستوى جيد في التدريبات ونتمنى ان يقدموا مستوى جيد في المباراة .
وعن الغيابات قال : منذ بداية الدوري ونحن لدينا غيابات , وانا لا اتحدث عن العناصر التي ستشارك قبل المباراة سترونها في التشكيل الخاص بالمباراة .
وأختتم حديثه قائلا : السد تحسن كثيرا عن السابق ونحن نمزج بين الخبرة والشباب , وفي المباراة الاخيرة لم يكن لدينا ثلاث لاعبين اساسيين , ولعبنا بثلاث لاعبين شباب , كل الظروف مر بها السد من اصابات وغيابات وانضمام لاعبين للمنتخب لذلك لم نصل حتى الان الى التشكيل المثالي , واظن ان النتائج الايجابيه الاخيرة نظرا لانسجام اللاعبين خلال التدريبات .