ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مواجهة السيلية صعبة وأنتظر ردة فعل قوية من اللاعبين

1 min read

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على أهمية المباراة المقبلة أمام فريق السيلية , ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم qnb , والتى ستقام عصر السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قائلا “مباريات السد كافة ستكون صعبة في القسم الثاني من الدوري , والكل شاهد ذلك في مباراة المرخية وخسرنا نقطتين ثمينتين في ظل التوقف الطويل وايضا غياب بعض اللاعبين للاصابة”

وأضاف فيريرا : مباراة السيلية لن تكون سهله , وستكون أصعب واتمنى ردة فعل قوية من اللاعبين والتى افتقدناها في المباراة السابقة.

وأشار المدرب البرتغالي الى أن فريق السيلية عنيد ولديه لاعبين مميزين ويلعب دائما بشكل مميز وقادر دائما على قلب النتائج , وقال : دائما مباريات السد أمام السيلية تكون صعبة , وحضرنا جيدا للمباراة والتى نسعى من خلالها لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وبخصوص عودة اللاعب عبدالكريم حسن , قال مدرب السد : سعيد جدا بعودة عبدالكريم حسن للفريق وهو لاعب هام ومميز وتطور مستواه كثيرا في العام الثاني بالعمل معي وهو لاعب مهم للغاية لنا وننتظر منه الأفضل دائما.

وعن اصابة اللاعب بغداد , قال فيريرا : بغداد من احد اللاعبين المؤثرين في الفريق وتعرض للاصابة وغائب منذ فترة وادارة السد هي من تقرر التعاقد مع لاعب جديد واتمنى عودة بونجاح بقوة للفريق في قادم المباريات.

وأضاف فيريرا : عندما نتحدث عن السد فنحن نتحدث عن فريق كبير يشارك في الدوري وبطولات الكاس ودوري الابطال , والسد عانى كثيرا هذا الموسم فهناك العديد من اللاعبين المصابين وليس بغداد فقط , والسد يعمل حسب برنامج مؤسسة دوري النجوم و22 في الموسم يعتبر من وجهة نظري قليل , وسنحاول العمل بقوة في التدريبات والمباريات لتكون افضل استعداد للبطولة الاسيوية

وشهد المؤتمر تغطية أعلامية من قبل جريدة الراية وقناة الكأس