ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يكثف تحضيراته لمواجهة السيلية

1 min read

كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد من تحضيراته استعدادا لمواجهة فريق السيلية , ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم qnb, في المباراة التى ستقام في الرابعة والنصف مساء السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وخاض الفريق السداوي مرانه يوم الأربعاء فى الخامسة وخمسة أربعون مساءا على الملعب الفرعي بالنادي ,بمشاركة جميع اللاعبين وتحت قيادة البرتغالي فيريرا مدرب الفريق بمعنويات من أجل تقديم الأفضل خلال المباراة المقبلة والعودة لطريق الانتصارات.

وشهد مران الأربعاء تركيز كبير من جانب الجهاز الفني على تطوير اسلوب الهجوم المرتد للفريق والانتقال من الحالة الدفاعية للهجومية بسرعة ,وهو الجانب الذي اهتم به فيريرا خلال الفترة الماضية.

وقام فيريرا أيضا بالتركيز على منطقة وسط وقدرة اللاعبين على الاحتفاظ  بالكرة لفترات طويلة وكيفية التحول من الدفاع للهجوم بطريقة سريعة , ومع نهاية المران اهتم الجهاز الفني بتدريبات الكرات العرضية من العمق والاطراف.

وحرص المدير الفني البرتغالي للفريق السداوي جوزفالدوا فيريرا على الاجتماع بلاعبي الفريق السداوي قبل انطلاق المران فى دائرة منتصف الملعب للحديث عن اهم نقاط المباراة الفنية المقبلة لاسيما وهى تعتبر مباراة هامة لعيال الذيب من أجل البقاء في دائرة المنافسة على اللقب.