ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مباراة ام صلال قوية وصعبة والفوز يتطلب عملا كبيرا

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على اهمية وقوة المباراة المقبلة امام فريق ام صلال ضمن الاسبوع الثالث والعشرين لدوري نجوم قطر.

وتابع فريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء :ستكون اصعب للغاية عن بقية المباريات, وسيتطلب مننا الامر العمل بشكر كبير , وهى مواجهة نهائي لنا , وكنا نجهز نفسنا للقاء بتاريخ 4 مارس وليس 2 مارس ولا ادري سبب التغيير فى موعد اللقاء.

وأضاف البرتغالي :لا بديل أمام الزعيم سوى حصد النقاط الثلاث والتي تسمح لنا بالبقاء على قمة جدول الترتيب خلال هذه الفترة الحرجة من عمر مسابقة الدوري:

وقال: لم أتذكر نتيجة لقاء الذهاب من قبل وأؤكد أن مباراة الخميس تختلف كثيراً عن المباراة السابقة وستكون أصعب بكثير عن لقاء القسم الأول وسيتطلب منا الأمر العمل الجاد وبإصرار لأن هذه المباراة تعتبر أشبه بالنهائي .. مشيرا الى أن المنافس لم يخسر في آخر خمس مباريات وهذا يؤكد أن الفريق تحسن كثيراً.

وواصل مدرب السد حديثه قائلاً: مباراة الفريقين في القسم الأول لم تكن نتيجتها عادية، ولا أريد أن أتحدث عن التحكيم وأتمنى لهم التوفيق في هذه المباراة وفي بقية مباريات الدوري.

وأضاف: أم صلال لديه حق مشروع في الفوز بهذا اللقاء ولا أفكر إلا في مساعدة فريقي في تحقيق الفوز بهذا اللقاء ولن أتحدث عن أي اعتبارات أخرى وإذا كان أم صلال يركز على الثأر فإن هذا قد يكون له نتيجة سلبية عليهم لأنهم وأتمنى أن يلعبوا مباراة مفتوحة مثلما فعلوا في لقاء الذهاب، وأتمنى أيضاً أن تتواجد الجماهير في الملعب.

 وحول فترة التوقف المقبلة , قال فيريرا : سيكون هناك تأثير سلبي كبير عن لاعبي كل الاندية وخاصة السد ولخويا , ولكنى لن اتحدث عن هذة الامور الان.