ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : لم أتوقع السداسية على فريق مثل السيلية والفوز جائزة لجميع فريق العمل

1 min read

أبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم , سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الزعيم بسداسية نظيفة على فريق السيلية , ضمن الأسبوع الثالث عشر لدوري نجوم QNB.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلا” من الصعب شرح نتيجة هذة المباراة , وأريد أن أهنئ اللاعبين على هذة المباراة الكبيرة التى قاموا بها وأتمنى منهم أن يلعبوا بهذة الطريقة في كافة المباريات القادمة.

وأضاف فيريرا : الكل يعلم الظروف الصعبة التى مر بها الفريق ونعمل على تخطيها وسنعمل دائما على ذلك .. مشيرا الى أن السد لعب ضد فريق قوي للغاية والكل يعلم مركزه وهو افضل من الموسم السابق ,ولكنهم لم يتحملوا الضغط الذي قام به لاعبو السد والمباراة كانت صعبة لهم للغاية خاصة وخط هجوم السد كان ضاربا وممتازا اليوم.

وقال البرتغالي : لم أتوقع السداسية, وأنا سعيد بهذا الفوز ولم نرتكب اى اخطاء اليوم وشباكنا خرجت نظيفة في ظل تألق كل الخطوط الثلاثة اليوم.

وعن السبب في عودة الفريق بقوة بعد التعادل الأخير مع المرخية , أشار فيريرا الى أن التدريبات هي السر في النجاح من تحسن أداء الفريق امام المرخية للأداء اليوم امام السيلية , وقال : عبدالكريم وحامد لاعبان سابقان في النادي ويعرفون طريقة اللعب ومن السهل انسجامهم سريعا مع الفريق وتدربا معي في السابق لمدة طويله.

وأضاف مدرب السد : الفضل في الفوز يعود للعمل الجماعي والتدريبات القوية هي سر تألق الفريق , وافضل دواء معنوي في لعبة كرة القدم هو الفوز واللاعبون يستحقون هذا الفوز الكبير , والفوز جائزة للجميع من ادارة وجماهير وجهاز الفني ولاعبون.

وبخصوص تألق الخط الهجومي في غياب بغداد بونجاح , قال فيريرا : تحركات اللاعبين كانت مميزة اليوم ومع بغداد تعادلنا وخسرنا وفزنا وعندما لا يتواجد بونجاح علينا اللعب بطريقة مغايرة , ونجحنا خلالها وحققنا فوزا كبير وهذا ليس بتقليل من قدرات المهاجم بغداد بونجاح ولن أبكي على غيابه وأحاول دائما ايجاد الحلول وهو امر ليس بالسهل

وأتم المدرب البرتغالي حديثه قائلا ” اتمنى عودة بغداد سليما وجاهز 100% للعب معنا ومساعدتنا في المباريات القوية المقبلة”