ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : قدمنا مباراة كبيرة والنادي واللاعبون لا يستحقون هذة الخسارة

1 min read

ابدى جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، حزنه الشديد لخسارة الفريق السداوي 3 \ 4 امام فريق الدحيل ضمن الاسبوع التاسع عشر من دوري نجوم QNB.

وتحدث البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلا ” لعبنا للفوز وبالفعل نجحنا في السيطرة على اول 20 دقيقة وعدم التركيز من لاعبي السد ادى الى هذة الخسارة وايضا بعد الاخطاء التى حدثت .. مشيرا الى ان الفريق نجح في قلب النتيجة وكان امرا رائعا وفي الشوط الثاني لم نلعب جيدا في اول 10 دقائق قبل ان نعود بقوة وننجح في التقدم ولكن نهاية المباراة كانت حزينة لنا.

وأضاف فيريرا : فريقي قدم مباراة كبيرة وكانت مباراة ممتعه للجماهير وللاسف حالة الطرد اثرت علينا ، والتعادل هو النتيجة العادلة للمباراة ولا نستحق الخسارة واللاعبون والنادي لا يستحقون هذة الخسارة ولكن يجب ان نتعلم من الهزائم والاخطاء التى ارتكبناها.

واشار مدرب السد الى ان التعادل هو النتيجة العادلة للمباراة , وقال : التعادل هو النتيجة العادلة للمباراة وكان سيكون وضع الدوري مختلفا ولكننا تعرضنا لعقابا لا نستحقه في الدقائق الاخيرة.

وحول تغيير الاسباني تشافي مع بداية الشوط الثاني , قال جوزفالدو : تشافي شعر بألم في العضلة الخلفية ولذلك تم تغييره مع بداية الشوط الثاني ، وبالفعل الفريق تأثر بخروجه مع بداية الشوط الثاني ولكن نجح اللاعبين في العودة والتقدم في النتيجة قبل الخسارة في نهاية المباراة.

وأضاف فيريرا : الحظ كان الى جانب فريق الدحيل في هذة المباراة ، وسنبدأ التركيز على مباراة دوري الابطال القادمة وعندما نعود للعب في الدوري سنعمل على تحقيق الفوز في كل المواجهات.