ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : فريقي كان كامل الأوصاف في الكلاسيكو

1 min read

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا  المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على اهمية الفوز الذي حققه الزعيم برباعية نظيفة على فريق الريان ، ضمن الاسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: كما تحدثت فهي كانت من أهم مباريات الموسم والفريق استعد لها جيداً، وفريقي في الشوط الاول كان كامل الاوصاف، وفي الشوط الثاني حدثت بعض التغييرات وفقدنا لاعبين في المباراة المقبلة بسبب البطاقات.

وأضاف المدير الفني: لدينا نقص حاد في المباراة المقبلة ويوجد فقط 12 لاعبين وسنعتمد على العديد من اللاعبين الشباب، وقال فيريرا لدينا 5 نهائيات على الدوري وهدفنا الفوز بهم جميعاً للفوز باللقب.

وبخصوص تعادل الدحيل امام الغرافة، أشار مدرب السد الى سعادته بهذا التعادل والذي وسع الفارق لمصلحة الزعيم الى 4 نقاط وهذا يحتم على الفريق السداوي عدم التعثر في اى مباراة مقبلة.. مشيرا الى ان فريق الريان خاض مواجهه آسيوية ويعاني من الارهاق.

وأضاف المدرب البرتغالي : “الدوري الان بأيدينا نحن فقط ولهذا لابديل عن الفوز في الخمس مباريات المقبل”

وعن التألق الواضح للاعب أكرم عفيف في هذا الموسم ، قال فيريرا : أكرم يمتلك امكانيات هائله كلاعب وهو ايضا لاعب قوي بدنياً وعندما حضر للسد كان يحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم، وهو سجل حتى الأن 19 وهو لاعب متكامل وبأمكانه اللعب في اي مكان خارجياً، وأنا أخرجته في الشوط الثاني للحفاظ عليه وعدم أرهاقه.