ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” فيريرا : علينا الحذر امام الخور والفوز في الديربي أعطانا دفعة قوية

1 min read

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية الحذر في مواجهة الزعيم المقبلة امام الخور، في مباراة مؤجله من الاسبوع الخامس من دوري نجوم QNB.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قائلاً : لدينا في السد 4 مباريات قادمة حتى التوقف ولذلك نسعى لنهاية هذا العام بنتائج جيدة في طريقنا للقب ، السد اكثر فريق لعب مباريات في هذا العام محلياً واسيوياً والأن نلعب مباراة كل 3 ايام حتى التوقف.

وأضاف المدرب البرتغالي : الفوز على العربي اعطانا دفعة معنوية كبيرة استعدادا للخور، ونحتاج للفوز على الخور للاستمرار في تقديم الافضل ومتاكد ان اللاعبين سيعملون على ذلك وان السد لديه طموح الفوز بالدوري.

وأشار فيريراى الى أن الخور ربما هو في مركز متأخر في جدول الترتيب ولكننا في السد سنلعب بحذر لان الخور لديه لاعبين مميزين ويحتاج للانتصار كي يبعد عن منطقة الخطر.

وعن معاناة فريق الدحيل في مواجهته الأخيرة أمام الخور ، قال مدرب السد: كل مباراة تختلف عن الاخرى وشاهدنا مباراة الخور الاخيرة امام الدحيل ونعلم انه يحتاج للتعادل امام السد ونحن قادرون على حصد نقاط الفوز.

وأتم فيريرا حديثه قائلاً : دائما اعتمد على اللاعب الجاهز وخاصة الشباب والكل شاهد شباب السد خلال المباريات واستطاعوا فرض انفسهم على الفريق، وهدفنا دائما الاستمرار في الاعتماد عليهم.