ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : راضي عن ماقدمناه امام العربي ويتوجب علينا الفوز في كل المواجهات

1 min read

هنأ جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، لاعبي الزعيم على ما قدموه خلال مواجهة العربي ضمن الاسبوع الثالث عشر من دورينجوم QNB، والتي انتهت لمصلحة السد بثلاثية نظيفة.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : فريقي لعب بشكل جاد  وتم نسيان مباراة القسم الاول والتي حققنا فيها الفوز بنتيجة عريضة، نجحنا في تسجيل الهدف الاول وهو الذي حفزنا كثيرا وجعلنا نسيطر على المباراة.

وأضاف المدير الفني : هنأت لاعبو المنتخب على ادائهم خاصة وهم عائدون من رحلة مرهقة وهدفنا كان الفوز بالمباراة وحققنا هذا الهدف ولولا الارهاق لكان باستطاعتنا توسعة الفارق وزيادة النتيجة .. مشيراً الى أن الجميع يعلم اننا سنلعب بعد 3 ايام امام الخور في مباراة مؤجله وبعدها بثلاثة ايام سنواجه الغرافة وكل هذا ضغط متوالي على اللاعبين والفريق باكمله.

وأشار المدرب البرتغالي الى انه دائما في مبارياتنا تحاول كل الفرق تقديم الافضل والتسجيل في شباكنا وانا راضي تماما عن ما قدمه الفريق في المباراة نظراً للظروف التي مررنا بها.

وحول اصابة غابي ، قال جوزفالدو :لا اعتقد ان اصابة غابي كبيرة وسننتظر الفحص الطبي، وانا خائف كثيراً من الاصابات خاصة والفريق امامه 5 مباريات حتى التوقف المقبل وسنلعب كل 3 ايام مباراة.

وأتم فيريرا حديثه قائلاً : يتوجب علينا الفوز في كل مواجهتنا المقبلة اولاً ثم بعد ذلك التفكير في الاخرين، وسنعمل على تحقيق ذلك خلال المرحلة المقبلة.