ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : حققنا فوزاً مستحقاً ونستطيع الأن تحديد مصيرنا بأيدينا

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أحقية عيال الذيب في تحقيق الفوز بهدفين لهدف على فريق باختاكور الاوزبكي، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دوري ابطال اسيا.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : توقعت ان تكون مباراة صعبة جدا والكل شاهد مدى قوة المنافس، المباراة جاءت بالطريقة التي لم نكن نتمناه، الا اننا لعبنا بهويتنا وحاولنا خلق الفرص حتى تمكنا من التسجيل و تحقيق الفوز عن جدارة .

وتابع المدرب البرتغالي حديثه قائلاً: نحن في نادي السد لم نغير هويتنا في المباراة وفي الشوط الاول حاولنا واجتهدنا الا اننا في الشوط الثاني كنا افضل كثيرا ودافعنا بقوة وهاجمنا في محاولات لخلق فرص وبالفعل تمكنا من التسجيل. .

وعن نسبه حظوظ السد في التأهل بعد الفوز قال : المهمة مازالت صعبة على الجميع فالمنافسة قوية جدا ولو اننا فزنا في المباراة المقبلة سنكون قريبين من التأهل، خاصة واننا بعد مباراة الاهلي على ارضنا المقبلة سنغادر الى ايران لمواجهة بيرسيبوليس والكل يعلم مدى قوة الفرق الايرانية على ارضها ووسط جمهورها.

وبخصوص تأخر تسجيل هدف الفوز،قال مدرب السد: في مباراة برسيبوليس حققنا الفوز في الوقت بدل الضائع فالفريق كله يعلم انه اذا اراد الفوز عليه أن يقاتل الى اخر دقيقة وهذا ما حققناه اليوم وبغداد سجل الهدف الثاني في د 87.

وبالحديث عن التغييرات في الشوط الثاني قال : التغييرات في المراكز بين ياسر وعبد الكريم كان له تأثير ايجابي على نتيجة اللقاء، وكل اللاعبين قدموا مستوى جيد ونجحنا في تحقيق هدفنا وهو الفوز بالمباراة .