ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : حققنا فوزاً صعباً على الخور وسعيد للغاية لعبدالكريم الأفضل في آسيا

1 min read

أكد جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على صعوبة الفوز الذي حققه الزعيم بهدفني لهدف على فريق الخور في المباراة المؤجله من الاسبوع الخامس من دوري نجوم QNB.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : بالنسبة لي كانت مباراة اليوم احد اصعب مباريات الموسم ، والخور صعب المباراة علينا كثيرا ولعبوا بشكل رائع واغلقوا المساحات امامنا كثيراً، ونحن عقدنا المهمة على انفسنا وكان بالامكان تسجيل 5 اهداف ولن اعلق على ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم ، وفي الشوط الثاني حاولنا التحكم في المباراة ولم نستطع وكنا نتوقع ان يلعب الخور بطريقة دفاعية ولكنه هاجم السد كثيراً من البداية.

وأضاف المدير الفني : كنا نعلم بمدى صعوبة المباراة ويجب ان لا نضع اللوم على لاعبي السد بسبب الارهاق مع المنتخب ومع الفريق السداوي، حيث يلعب اللاعبين كل 3 ايام ولذلك لا اضع اللوم عليهم في اضاعة الكم الهائل من الفرص خلال المباراة.

وأشار فيريرا الى أن فقدان العديد من الفرص بسبب الجانب الذهني واللاعبين في ظل الارهاق الذي انتاب معظم اللاعبين ، وقال : ارجوا عدم القسوة على اللاعبين في اضاعة الفرص وخاصة اكرم عفيف والذي سيكون النجم الاول لقطر في المستقبل.

وبخصوص المنافسة على الصدارة مع فريق الدحيل ، قال المدرب البرتغالي : حتى هذة اللحظة حزين للخسارة امام الاهلي والثلاث نقاط التي فقدناها كان لها تاثير سلبي علينا، والسد يمتلك لاعبين مميزين وهناك مواجهه امام الدحيل، وانا افكر في فريقي فقط وكيفية الفوز في كل المباريات.

وعن فوز عبدالكريم حسن بجائزة أفضل لاعب في آسيا ، قال جوزفالدو : سعيد للغاية لكل ماقدمه عبدالكريم هذا الموسم وكنت متوقع فوزه مع احترامي لكل اللاعبين الاخرين، وهو فوز ليس للسد فقط ولكن للكرة القطرية وزملاء عبدالكريم واتمنى له كل التوفيق في المستقبل، الجائزة تعتبر عالمية وتاريخ للاعب ونادي السد وستمثل ضغط كبير على كريم، وستعطيه دفعة معنوية كبيرة مع المنتخب والنادي وهو يستحق هذة الجائزة.