ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : جاهزون للاهلي ونعلم صعوبة المباراة

اكد جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على صعوبة المباراة القادمة امام فريق النادي الاهلي ضمن الجولة الثانية لدوري نجوم قطر فى المباراة التى ستقام فى الثامنة مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: الاستعدادات لهذه المباراة كانت عادية كما هو الحال لكل المباريات ، ولذلك فاستعداداتنا كانت عبارة عن استشفاء للاعبين الذين شاركوا في المباراة الكاملة وكذلك دراسة الأهلي من خلال مشاهدة مباراته السابقة أمام الغرافة.

وأضاف المدير الفني: الأهلي لعب بشكل جيد امام الغرافة وخاصة في الهجمات المرتدة، ونحن نعلم بأنه فريق صعب ولكننا لا نتدرب بشكل يومي من أجل مواجهة الأهلي فقط، ولكن لكل المباريات، ونحن ركزنا خلال المران الأخير على هجوم الأهلي وخاصة اعتماده على الهجمات المرتدة بعد أن لاحظنا انهم سجلوا 4 أهداف عن هذه الطريقة.

وعن اللاعب الجزائري الجديد يوغرطة حمرون , قال مدرب الزعيم : مباراة الخريطيات الاولى لحمرون في الدوري القطري وفي اجواء مختلفة، ولذلك فقد كانت المباراة صعبة عليه خاصة وهو لاعب جيد ويحتاج الى فترة تأقلم على الكرة القطرية وكذلك التأقلم مع زملائه لاسيما وهو لا يتحدث اللغة العربية ولكننا نعرف انه لاعب مميز وننتظر منه الكثير.

 وأتم فيريرا حديثه قائلا ” نعلم قوة وصعوبة المباراة ولاعبو السد فى اتم جاهزية لتقديم الافضل وتحقيق الفوز “