ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : النتيجة غير مرضية وصعبنا مواجهة الإياب على أنفسنا

أعترف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، بصعوبة النتيجة التي حققها الزعيم بالفوز بهدفين لهدف ، ضمن جولة الذهاب لدور الـ16 من دوري ابطال اسيا 2018.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :النتيجة ليست مرضية بالنسبة لنا في السد ولو كانت مباراة نقاط كانت رائعه ، كان من المهم ان لا نعاني من استقبال هدف وهذا سيصعب مهمتنا هناك ، ولم يعجبني خط دفاع السد اليوم ، وكان بالامكان تسجيل 5 اهداف في المباراة وجاء العقاب باستقبال هدف.

وأضاف المدرب البرتغالي : هذة نتيجة ليست بالجيدة لنا ، والاهلي سيكون صعب امام جماهيره الغفيرة لاسيما وهو يحتاج لهدف واحد وهي نتيجة قاسية وانا حزين للغاية بسببها.

وأشار المدير الفني الى أن الفريق ككل لم يدافع بشكل جيد وليس خط الدفاع فقط ، وقال : لم ندافع بالشكل الجيد وعودة بيدرو حل هام بالنسبة لنا في مباراة الإياب ، وانا منطقي وليس متشائم ومباراة جدة ستكون في غاية الصعوبة.

وأضاف مدرب السد : جدول السد مضغوط للغاية واللاعبون يعانون من الارهاق ، لعبنا نهائي كاس قطر امام الدحيل وامام الخور في كاس الامير واليوم لعبنا وبعد 3 ايام نصف نهائي كاس الامير ثم اللعب في السعودية وكل هذا ارهاق على اللاعبين.

وتابع جوزفالدو : هذة المباراة السابعة بدوري الابطال لنا هذا الموسم ، فزنا في 5 وخسرنا 2 ، ونحن نسير على خطى ناجحه في دوري الابطال على الرغم من الصعوبات.