ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : الغرافة فريق مفاجآت وقادرون على مواصلة الانتصارات

1 min read

تحدث البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على أهمية المواجهة المقبلة أمام فريق الغرافة ، ضمن الاسبوع الثالث من دوري نجوم QNB، في المباراة التى ستقام الاحد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: الكل يعلم ان السد حقق فوزين وحصد 6 نقاط، وهناك فارق بين اول مباراتين والفريق الذي سوف نواجهه في الجولة الثالثة والتي نسعها من خلالها لمواصلة انتصارات الفريق.

وتابع المدرب البرتغالي حديثه قائلاً : العربي فريق كبير وانا تفاجأت بالنتيجة الكبيرة التي حققناها امامه، ولاعبي السد ابدعوا وكانوا في يومهم واتمنى في المباراة القادمة ان نحقق الفوز والاهداف هي مسؤولية اللاعبين وهدفي الثلاث نقاط فقط.

وأضاف : الغرافة فريق مفاجآت هذا الموسم واستغرب كيف خسر من قطر في الاسبوع الاول واستغرب كيف خسر قطر بعد ذلك مباراتين، والغرافة لديه لاعبون مميزون واعلم ان فريقي لديه رغبة كيرة من اجل تحقيق الفوز.

وحول عدد الاهداف الكثيرة التي سجلها الفريق في أول مباراتين ، قال فيريرا : سجلنا في مباراتين 16 هدفا ونحن سعداء بذلك ولاعبي السد لاعبين محترفين ويعرفون الفارق بين الثقة والغرور ولا يتعالون على أحد ويعرفون مدى يحتاجون لمواصلة الانتصارات.

وبخصوص جاهزية الزعيم للبطولة الآسيوية، أشار جوزفالدو الى أن 3 مباريات فقط و5 اسابيع من التدريبات ليس بالكافي لوصول الفريق للمستوى المطلوب وهذا ليس في السد فقط ولكن لكل فرق العالم ونحن نعرف نفرق بين بطولة واخرى وانا سعيد بما يقدمه اللاعبون حتى الان في التدريبات والمباريات وسوف نعمل بقوة لتحقيق الفوز محلياً وآسيوياً.