ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : الخسارة درس قوي للاعبين وسنعمل على تصحيح الأخطاء

أعترف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد بأن الفريق لم يكن في حالته خلال مواجهة أهلي جدة ولم يظهر بمستواه المعروف في المباراة التي خسرها الزعيم بهدفين نظيفين ضمن الجولة الاولى للمجموعة الرابعة من دوري ابطال اسيا 2019

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : اعتبر الخسارة واردة جدا في بداية المشوار واذا كان فيها الكثير من السبيات لكن سيخرج بها السد ببعض الايجابيات ايضا لتصحيح الاخطاء وعلاج الثغرات الموجودة للظهور بشكل أفضل خلال المباريات القادمة .

وأضاف : بصراحة الفريق لم يقدم مباراة جيد ضد الاهلي الذي أجاد في النواحي الدفاعية وقام بحائط صد قوى أفسد على السد كل محاولاته الهجومية للاختراق وتسجيل الأهداف .

وتابع فيريرا حديثه قائلاً : المباراة كانت متوازنة وسنحت لنا فرص للتسجيل لم نستغلها ،والفريق المنافس بالعكس استغل الفرص وسجل من ركلة جزاء لا اعلم مدى صحتها،وخرج في النهاية بالنقاط الثلاث .

وأشار المدرب البرتغالي الى أن الفريق لم يكن بنفس القوة التي كنا عليها في المباريات الماضية ، والخسارة درس للمباريات القادمة وهذا شيء مهم جدا ان تكون الخسارة في بداية المشوار لنضع الامور بعد ذلك في نصابها الصحيح ونعود لمستوانا المعروف .

وقال فيريرا ان أرضية الملعب لم تكن مناسبة للعب كرة القدم للفريقين ،وهذه ليست أعذار ولكنها تفاصيل صغيرة فقط من ضمن تفاصيل أخرى أثرت على طريقة لعب السد المعتادة والعقاب كان هو خسارة المباراة .