ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : الاهلي استحق الفوز ومازلنا نعاني ذهنياً وبدنياً بعد الخروج الآسيوي

وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، خسارة الزعيم 1 \ 4 ، امام الاهلي بالنتيجة المخبية للآمال .. مشيرا الى ان المباراة كانت صعبة بالنسبة لنا بعد الخروج الآسيوي في ايران.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : هناك صدمة كبيرة للاعبين لانهم لم يتأهلوا لحلمهم الكبير وهو اللعب في نهائي دوري الابطال ،والاهلي استحق الفوز والسد دخل مباراة اليوم في ظل غياب ذهني وغياب بدني بعد معاناة مباراة ايران.

وأضاف المدرب البرتغالي : الاهلي فريق قوي وقدم مباراة قوية واهنئهم على هذا الانتصار.

وحول الخسارة برباعية على الرغم من الفرص الذي حققها مهاجمي السد ، قال فيريرا : سنحت لنا العديد من الفرص لتسجيل الاهداف وهذة الخسارة الاولى لنا في الدوري ، وجاءت بسبب حالة عدم التركيز لدي اللاعبين وهذا سيصعب الامور علينا في المباراة القادمة.

وأشار مدرب السد الى ان طاقم العمل سيعمل طيلة الفترة القادمة مع اللاعبين من اجل استعادة مستواهم و التركيز .. مؤكدا على أن العمل هو فقط من سيعيد الفريق للانتصارات.

وأتم جوزفالدو حديثه قائلاً : منذ بداية الموسم ونحن نحارب على جبهتين محلياً وآسيويا ، ونحن نواجه فرق قوية في الداخل والخارج والفريق يعاني من اجهاد ، وبطولة الدوري مازالت في الملعب على الرغم من صعوبة الوضع وتقدم فريق الدحيل في النقاط ومازال لدينا الآمل ونحن في السد لا نعرف الاستسلام.