ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يخسر من الاهلي في دوري النجوم

1 min read

تعرض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، لخسارته الاولى هذا الموسم امام فريق النادي الاهلي بنتيجة 1 \ 4 ، ضمن الاسبوع العاشر من دوري نجوم QNB، في المباراة التي اقيمت اليوم السبت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

وبهذة الخسارة توقف رصيد الزعيم في النقطة 17 مع بقاء مباراتين مؤجلتين امام الخور والدحيل.

وكان الاهلي قد بكر في افتتاح النتيجة في د 5 عن طريق اميد ابراهيمي، ثم اضاف عبدالرحمن محمد الهدف الثاني في د 21، قبل ان يحرز محمد مونتاري ثالث الاهداف في د 34 من ضربة جزاء.

ومع بداية الشوط الثاني قلص عيال الذيب الفارق بتسجيل الهدف الاول بواسطة بغداد بونجاح من ضربة جزاء في د 52، قبل ان يعود الايراني اميد ابراهيمي ويحرز ثاني اهدافع والرابع للاهلي في د 64،

د 5 الاهلي يتقدم مبكراً

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق الاهلاوي، والذي نجح في التقدم مبكراً في د 5 عن طريق اللاعب الايراني أميد ابراهيم، والذي استغل خطأ خوخي بوعلام في ابعاد الكرة، والتي سيطر عليها أميد وصوب من فوق الحارس مشعل برشم محرزاً أول أهداف المباراة.

ضغط سداوي

ضغط لاعبو الزعيم بقوة بعد هدف التقدم الاهلاوي، والذي كاد ان يثمر عن هدف التعادل في د 11 عقب تصويبة الهيدوس من خارج منطقة الجزاء والتي اصطدمت بدفاع الاهلي، أعقبها توغل بونجاح من الجانب الايسر في د 14 ولكن تدخل دفاع الاهلي في اللحظات الاخيرة ينقذ الموقف ويحرم السد من هدف التعادل.

د 21 الاهلي يتقدم بالهدف الثاني

وشهدت د 21 هدف التقدم الثاني لفريق النادي الاهلي عن طريق عبدالرحمن محمد ، والذي استغل الكرة في الجانب الايسر ، قبل ان يتوغل بها امام منطقة الجزاء، ويصوب كرة قوية سكنت اقصى الجانب الايسر لمرمى مشعل برشم حارس السد، معلناً عن هدف التقدم الاهلاوي الثاني.

د 34 الاهلي يحرز الهدف الثالث

نجح فريق النادي الاهلي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق محمد مونتاري في د 34 من ضربة جزاء، والتي احتسبها حكم اللقاء على مدافع الزعيم بيدرو ميجيل بعد عرقلته اللاعب عبدالرحمن محمد، ليترجمها مونتاري في الشباك محرزا ثالث اهداف الاهلي، ومرت الدقائق الاخيرة من الشوط الاول وسط محاولات سداوية حتى احتسب حكم اللقاء 3 دقائق وقت بدل ضائع أطلق بعدهم صافرته معلناً نهاية الشوط الاول بتفوق الاهلي بثلاثية نظيفة.

نزول سالم الهاجري وعلى اسد مع بداية الشوط الثاني

أجرى الفريق السداوي تغييرين دفعة واحدة مع بداية الشوط الثاني، بخروج حسن الهيدوس وجونغ ونزل بدلاً منهما على أسد وسالم الهاجري، ونشط ابناء الزعيم بقوة ونجحوا في تهديد مرمى الاهلي في اكثر من كرة.

د 52 بونجاح يسجل الهدف الاول للزعيم

أثمر ضغط الزعيم عن تسجيل الهدف الاول في د 52 عن طريق بغداد بونجاح من ضربة جزاء، بعد عرقلة خوخي بوعلام داخل منطقة جزاء الاهلي، والتي ترجمها بونجاح في شباك الاهلي محرزاً الهدف الاول.

د 64 أميد ابراهيمي يضيف الهدف الرابع للاهلي

ونجح المحترف الايراني للنادي الاهلي أميد ابراهيمي في تسجيل الهدف الرابع في د 64 ، بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاويا اليسرى لمرمى الفريق السداوي، معلناً عن رابع الاهداف للاهلي.

محاولات سداوية

لعب لاعبو الزعيم بقوة من اجل تقليص الفارق في الدقائق الاخيرة ، وتنوع اللعب بين العمق والاطراق، ولكن دفاع الاهلي وحارس مرماه نجحوا في افساد كل كرات هجوم السد، حتى أعلن حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الثاني واللقاء 4 \ 1 لمصلحة الاهلي.

بطاقة المباراة

السد \ الاهلي       ( الاسبوع العاشر من دوري نجوم QNB )

الملعب                 ( استاد حمد بن خليفة بنادي الاهلي )

تشكيل فريق السد   ( مشعل برشم ، حامد اسماعيل ، بيدرو ميجيل ، خوخي بوعلام ، ياسر ابوبكر ، تشافي ، غابي ( طارق سلمان )، جونغ ( سالم الهاجري )، حسن الهيدوس ( على أسد )، أكرم عفيف ، بغداد بونجاح )

تشكيل فريق الاهلي ( افانيلدوا رودريجوس ، محمد رضا ، محسن متولي ، أميد ابراهيمي ، نيجيل دي جونج ، على قادري ، جاسم عمر ، محمد مونتاري ( مشعل عبدالله )، عبدالرحمن محمد ، ماجد محمد ، جون بينسون )

نتيجة المباراة

4 \ 1                                ( لمصلحة الاهلي )

الاهداف

أميد ابراهيمي                       د 5    د 64

عبدالرحمن محمد                      د 21

محمد مونتاري                         د 34   ( ضربة جزاء )

بغداد بونجاح                         د 52

الانذارات

حسن الهيدوس                      د 33

غابي                                 د 65

ماجد محمد                             د 76

طارق سلمان                        د 89

حامد اسماعيل                       د 90

علي فريدون                         د 90

الحكام

سلمان فلاحي                       ( حكم ساحة )

خالد عايد                           ( مساعد اول )

ناصر الدوس                      ( مساعد ثاني )

أحمد صالح                         ( حكم رابع )

سعود العذبة                         ( أضافي أول )

محمد العبيدلي                         ( أضافي ثاني )