ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

غياب مشعل وجونغ .. والدوسري يقود الزعيم في مواجهة أم صلال

1 min read

أختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، تدريباته اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة فريق أم صلال ، ضمن الاسبوع الحادي عشر من دوري نجوم QNB، في المباراة التي ستقام في السابعة وخمسة وعشرون دقيقة مساء الجمعة، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وشهدت قائمة عيال الذيب غياب الثنائي مشعل برشم والكوري جونغ بسبب الاصابة، فيما عاد الحارس سعد الدوسري للقائمة بعد شفاءه من الاصابة التي ابعدته عن الفريق خلال المرحلة الماضية.

وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني والتدريبي كعادة التدريبات الختامية، وأهتم الجهاز الفني بتدريبات الكرة في الجانب المهاري ، مع تنفيذ بعض التدريبات الترددية في المساحات الصغيرة وبعض الالعاب الصغيرة ذات الجانب الحركي.

وكان المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد البرتغالي جوزفالدو فيريرا ، قد أعلن قائمة اللاعبين المرشحين لمواجهة فريق أم صلال، وضمت القائمة 18 لاعباً وهم ( جهاد محمد ، سعد الدوسري ، ياسر أبوبكر ، خوخي بوعلام ، طارق سلمان ، بغداد بونجاح ، بيدرو ميجيل ، تشافي ، غابي ، مصعب خضر ، حامد أسماعيل ، أكرم عفيف ،عبدالكريم حسن ، على أسد ، سالم الهاجري ، أحمد سيار ، حسن أحمد ، حسن الهيدوس )، وعقب المران أنخرط عيال الذيب في معسكر مغلق بفندق ويستن حتى الذهاب لملعب المباراة.