ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عودة الدوليين للزعيم وتكثيف التحضيرات لأنطلاق القسم الثاني

1 min read

انتظم لاعبو المنتخب الأول في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مساء السبت, وذلك على الملعب الفرعي بالنادي , استعدادا لأنطلاق القسم الثاني من دوري نجوم QNB , حيث يواجه الزعيم فريق المرخية في الأسبوع الثالث عشر يوم السبت الثالث عشر من يناير الجاري.

وانضم لتدريبات الزعيم 4 لاعبين من المنتخب الأول هم: (حسن الهيدوس وسعد الدوسري ومصعب خضر وبيدرو ميجيل) , فيما يواصل الخماسي ( مشعل برشم ومشعل الشمري وأحمد سهيل وسالم الهاجري وهاشم عبداللطيف ) تدريباتهم مع العنابي الأولمبي والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما بالصين.

وخاض الفريق السداوي مرانه وسط مشاركة نجوم الفريق الأول في ظل حالة الروح المعنوية الكبيرة التي تسود أجواء الزعيم, لاسيَّما مع التحضيرات القوية لمباراة المرخية المقبلة والتي يسعى من خلالها الزعيم لتحقيق الفوز.

وحرص الجهاز الفني على تكثيف التدريبات المهارية بالكرة والخططية , والتى تنوعت بين الفردية والجماعية , بجانب طريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا في الجانب الهجومي والدفاعي.

في حين يواصل المهاجم الجزائري بغداد بونجاح برنامجه العلاجي والتأهيلي من أجل العودة للتدريبات الجماعية للفريق الأول خلال المرحلة المقبل.