ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

سعود الهاجري : سأخوض فترة التأهيل الأخيرة بأسبانيا وسأعود قبل الأسيوية

أبدى سعود الهاجري حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , سعادته بأقتراب أنتهاء فترة التأهيل والعلاج الطبيعي , والتى يخضع لها منذ اجراءه جراحة الرباط الصليبي منتصف أغسطس الماضي.

وقال الهاجري في تصريحاته للموقع الرسمي: “مازالت في مرحلة التأهيل، وأعمل بقوة من أجل الوصول لأفضل جاهزية فنية وبدنية.

وأضاف حارس الزعيم : ” سأغادر لأسبانيا خلال الأيام القليلة المقبلة , من أجل خوض مرهله التأهيل الأخيرة للمباريات بمركز تأهيل نادي أسبانيول , وسأشارك في التدريبات الجماعية مطلع فبراير المقبل وقبل أنطلاق مباريات البطولة الأسيوية”.

وتابع سعود حديثه قائلا ” أرغب في توجيه الشكر لكل رسائل الود التي وصلتني خلال فترة الاصابة من جماهير الزعيم ومدى مساندتهم القوية للعودة لصفوف الفريق “

وحول أستحقاقات الزعيم في الفترة المقبلة , قال حارس السد : بالتأكيد الفريق السداوي مقبل على استحقاقات قوية خاصة في بطولة الدوري والتى يحتل فيها الزعيم المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر فريق الدحيل , ولذلك يجب علينا التركيز والعمل بقوة للأقتراب أكثر من صدارة الترتيب.

وأضاف : ثقتي كبيرة في أبناء الزعيم من أجل تقديم الأفضل مع بداية القسم الثاني , لاسيما ومباريات البطولة الأسيوية على الأبواب وسيكون الزعيم مطالب باللعب على الجبهتين وبكل قوة.

وأتم الهاجري حديثه قائلا “أتمنى العودة في أسرع وقت ممكن للفريق, أشكر الجميع من كل قلبي وسأعمل بقوة كل يوم لأعود في أقرب وقت”.