ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عودة الدوليين لتدريبات الزعيم

انتظم لاعبو المنتخب الأول في مران الفريق السداوي مساء اليوم الاربعاء استعدادا لمواجهة فريق الهلال السعودي في اياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال آسيا 2019.

ويستعد الزعيم لمباراة الاياب والتي ستقام في الرياض يوم الثلاثاء 22 أكتوبر الجاري.

وانضم لتدريبات الزعيم 8 لاعبين من المنتخب الأول هم: (حسن الهيدوس وسعد الدوسري وسالم الهاجري وطارق سلمان وبيدرو ميجيل وخوخي بوعلام وأكرم عفيف وعبدالكريم حسن). وكان ثلاثي المنتخب الأولمبي ( مشعل برشم وحسين بهزاد وهاشم علي ) قد انضموا لتدريبات الزعيم خلال اليومين الماضيين.

وخضع لاعبو العنابي لتدريبات استشفائية بعد لعب مباراة أمس امام منتخب عمان في التصفيات المشتركة، فيما خاض بقية اللاعبين لتدريبات بدنية ومهارية بالكرة.

هذا ومن المنتظر أن ينتظم الثلاثي ( بغداد بونجاح وجونغ أوو يونغ ونام تاي هي ) في تدريبات الفريق الاول غداً الخميس، عقب انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي.

الزعيم يكرم طفل الكلاسيكو ” مبارك المري ”

نظمت إدارة النادي زيارة رسمية للطفل مبارك علي المري، حيث حضر إلى مقر تدريبات الفريق الاول الجديد، بصحبة والده وأشقائه مساء الاربعاء، وشاهد تدريبات الفريق، قبل أن يقوم بالتقاط الصور التذكارية مع المدير الفني تشافي هيرنانديز ولاعبو الفريق السداوي.

وكان مبارك قد دخل في حالة بكاء متأثراً عقب خسارة الزعيم امام الريان ضمن الاسبوع السادس من دوري النجوم، وحرصت ادارة النادي على تكريمه لانتماءه الكبير للنادي.