ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالله البريك : رغبتنا قوية في الفوز وحسم التأهل للدور الثاني

أكد عبد الله البريك مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية مباراة الزعيم أمام الأهلي السعودي، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2019.. مؤكدا على ثقته الكبيرة في امكانيات اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز بالمباراة لضمان التأهل لدور الستة عشر ومواصلة المشوار بنجاح في البطولة القارية .

وتحدث عبد الله البريك للاعلاميين قبل المران الرئيسي: مباراة الأثنين لن تكون سهلة، ونحن مستعدين لذلك جيدا وجميع اللاعبين في أتم جاهزية لتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز .

وحول خسارة الفريق في مباراة الذهاب قال : كل مباراة لها ظروفها الخاصة والخسارة لم يكن لها تأثير، الان الفريق وضعه أفضل والمباراة مؤثرة وحاسمه والفوز بها يؤهلنا للدور التالي وهذا هدفنا جميعا.

واضاف قائلاً : ارى رغبة كبيرة لدي اللاعبين لتحقيق الفوز من خلال التدريبات الاخيرة خاصة وان الفوز على الغرافة في كأس الامير اعطانا دفعة معنوية كبيرة لتقديم مستوى جيد في الاسيوية ومواصلة المشوار بنجاح.

وأتم البريك حديثه قائلاً : جميع مباريات المجموعة صعبة، لان هناك تكافؤ بين الفرق، ونحن عازمون على تحقيق الفوز لحسم التاهل رسميا بعيداً عن حسابات المجموعة.