ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً للاهلي السعودي

بعزيمة وباصرار كبير خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي ، فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد، استعدادا لمباراة الاهلي السعودي ، ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الرابعة من دوري ابطال اسيا.

يدخل الزعيم المباراة في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من 4مباريات، عقب الخسارة في الجولة الاولى امام الاهلي السعودي بهدفين، ثم الفوز على بيرسبوليس الايراني بالدوحة بهدف نظيف، والتعادل مع بختاكور الاوزبكي بطشقند 2 \ 2، وأخيراً الفوز على الفريق الاوزبكي بهدفين لهدف بالدوحة.

وعلى الجانب الأخر يحتل الفريق السعودي وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارتين.

ويسعى الفريق السداوي لتحقيق الفوز من أجل تأكيد تأهله للدور الثاني من البطولة وقبل خوض الجولة السادسة امام بيرسبوليس بطهران.

وشهد المران الرئيسي لعيال الذيب مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول وتحت أشراف وقيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا، والذى حرص على أختيار التشكيلة المناسبة التى سيخوض بها لقاء الاهلي وأهتم الجهاز الفني بتدريبات خاصة على المرمى لاسيما في الجانب الهجومي وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا.

عودة بيدرو وأكرم

تشهد مباراة الاهلي السعودي عودة الثنائي بيدرو ميجيل وأكرم عفيف لتشكيلة الفريق السداوي آسيوياً بعد غيابهما عن مباراة باختاكور الاوزبكي الأخيرة لتراكم البطاقات.

الزعيم يستعيد الحارس سعد الدوسري

لليوم الثاني توالياً يواصل الحارس سعد الدوسري أنتظامه في مران عيال الذيب، بعد غيابه عن مباراة الغرافة بكأس الأمير للاصابة.

اجتماع مثير قبل انطلاقة المران

قام الجهاز الفني بالأجتماع بعيال الذيب قبل أنطلاقة المران بدائرة منتصف الملعب للحديث من اللاعبين عن أهم نقاط اللقاء الفنية وحث اللاعبين على تقديم الأفضل فى اللقاء المقبل

ادواردو يقسو على الحراس

حرص الاسباني ادواردو بيريز مدرب الحراس للفريق الأول على تكثيف التدريبات الحركية من العمق والأطراف لثلاثي حراس المرمى سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد من أجل زيادة الوعي الحركي بشكل انفرادي وجماعي مع تكثيف خاص لتدريبات رد الفعل

مؤتمر صحفي وأجتماع فني

يقام المؤتمر الصحفي لمباراة السد والاهلي السعودي في الخامسة مساء الاحد بقاعة المؤتمرات بنادي السد، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الرابعة بالقاعة الكبرى بالنادي.

تغطية اعلامية مميزة

حظي المران الرئيسي للفريق السداوي مساء السبت بتغطية اعلامية مميزة من قناة الكأس وقناة البي ان سبورت والصحف المختلفة، من أجل اجراء لقاءات مع اللاعبين والمسؤولين بخصوص مباراة الاهلي المقبلة.