ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالله البريك : ثقتنا كبيرة في لاعبي الزعيم وجمهورنا هو ورقتنا الرابحة

أكد عبد الله البريك مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على أن استعدادات الزعيم لمباراة اياب الدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا امام النصر السعودي تسير على قدم وساق وهناك تركيز شديد من قبل جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز للعبور الى الدور نصف النهائي من البطولة القارية .
وقال مدير الفريق السداوي : ثقتنا كبيرة في عيال الذيب وقدرتهم على تقديم مستوى مميز، وهي مباراه صعبه لكن مافي شي مستحيل في عالم كرة القدم، نعم خسرنا في جولة الذهاب بهدف لهدفين خارج ملعبنا لكن عندنا امل وثقه كبيره في العوده والتأهل للدور قبل النهائي.
وتابع مدير الفريق السداوي : أتمنى من اللاعبين تقديم مستوى افضل في مباراة الاياب خاصة وان المباراة ستقام على ارضنا ووسط جمهورنا والبطولة تحظى بإهمية كبيرة من قبل جميع السداوية .
وأضاف قائلا : “مباراة الأثنين ستكون اكثر صعوبة من مباراة الذهاب فهي المباراة الحاسمة وكلا الفريقين سيسعى لتقديم أفضل مالديه من أجل حصد بطاقة التأهل، ولاعبو الزعيم في أتم جاهزية لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز والتاهل لمربع الكبار في القارة الآسيوية” .
ووجه عبد الله البريك رسالة الى الجماهير السداوية قائلا : جماهير السد عاشقة لفريقها وتدعمه دائما ونحن ننتظر وقفتهم في هذه المباراة الهامة وان يتواجدوا باعداد غفيره بملعب البطولات للشد من ازر اللاعبين وتحفيزهم لتقديم افضل مالديهم خاصة وجمهور الزعيم هو الورقة الرابحة للفريق دائماً في المباريات الحاسمة من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز باذن الله .