ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يخوض مرانه الرئيسي استعداداً لمواجهة النصر

بعزيمة وباصرار كبير خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي ، فى السادسة والنصف مساء السبت على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة النصر السعودي، ضمن جولة الاياب من الدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا.
يدخل الزعيم المباراةمن أجل تعويض خسارة مباراة الذهاب بهدف لهدفين، ومحاولة تحقيق الفوز ولو بهدف نظيف من أجل الصعود لنصف النهائي.
وشهد المران الرئيسي لعيال الذيب مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول وتحت أشراف وقيادة المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز، والذى حرص على أختيار التشكيلة المناسبة التى سيخوض بها لقاء النصر،وأهتم الجهاز الفني بتدريبات خاصة على المرمى لاسيما في الجانب الهجومي وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا.
دعم كبير من ادارة الزعيم
حرص تركي العلي المدير العام للنادي ومحمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم على حضور المران الرئيسي من أجل دعم عيال الذيب بكل قوة قبل مباراة النصرالمقبلة.
اجتماع مثير قبل انطلاقة المران
قام الجهاز الفني بالأجتماع بعيال الذيب قبل أنطلاقة المران بدائرة منتصف الملعب للحديث من اللاعبين عن أهم نقاط اللقاء الفنية وحث اللاعبين على تقديم الأفضل فى اللقاء المقبل
تدريبات خاصة للحراس
حرص مدرب الحراس للفريق الأول على تكثيف التدريبات الحركية من العمق والأطراف لثلاثي حراس المرمى سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد من أجل زيادة الوعي الحركي بشكل انفرادي وجماعي , مع تكثيف خاص لتدريبات رد الفعل
مؤتمر صحفي وأجتماع فني
يقام المؤتمر الصحفي لمباراة السد والنصر السعودي في السادسة والنصف الاحد بقاعة المؤتمرات بنادي السد ، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الخامسة بالنادي.
مران أخير
يقام المران الختامي لعيال الذيب في الثامنة مساء الاحد على الاستاد الرئيسي لملعب جاسم بن حمد، والذي يعلن في نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة.