ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عبدالكريم حسن : مواجهة الترجي صعبة ونسعى لحصد المركز الخامس

شدد عبدالكريم حسن لاعب الفريق الاول لكرة القدم، على صعوبة المواجهة المقبلة امام فريق الترجي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم للاندية.

وقال كريم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مباراة صعبة وقوية، وسنسعى لتقديم الافضل، لم يحالفنا الحظ امام مونتيري وهدفنا الفوز وحصد المركز الخامس على العالم.

وأضاف لاعب السد : لاعبو السد شاركوا في كوبا امريكا وكاس اسيا ودوري الابطال ودائما نلعب تحت الضغط واصبحنا متعودون على ذلك .. مشيراً الى أن الفريق لايخشى أحد والمستويات متقاربة في البطولة ونرى انفسنا في مستوى بقية الفرق في البطولة.

وعن تراجع مستوى الفريق في المباريات الاخيرة محلياً ، قال مدافع السد : مايحدث للفريق طبيعي في ظل الضغوطات التي على اللاعبين باللعب مع المنتخب ونادي السد والمشاركة في العديد من المباريات، ونسعى لتصحيح الصورة مع المدرب واعد الجمهور ان لايقلق وان الفريق وأنه سيعود بقوة لمستواه الطبيعي والمنافسة بقوة على كل البطولات.

وأتم عبدالكريم حديثه قائلاُ : انا اخطات في مباراة الهلال واتحمل المسؤولية في دوري الابطال وخروج الفريق من نصف النهائي، والاخطاء تحدث في كرة القدم وهذا يحدث من اي لاعب في العالم، ودائما الفريق في لحظة الانتصار يكون بسبب الجميع وايضا في الخسارة لايجب ان يتحمله لاعب بمفرده.