ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

سلة الزعيم تخسر 72 – 74 امام قطر فى اولى مباريات الموسم

1 min read

خسر الفريق الاول لكرة السلة بنادي السد 72 \ 74 امام فريق نادي قطر , ضمن الجولة الاولى لدوري السلة للرجال للموسم 2016 \ 2017 , فى المباراة التى اقيمت على صالة نادي الغرافة.

وجاءت الفترة الاولى مشتعلة بعدما تقدم السد بفارق 4 نقاط وبنتيجة 14-10 بعد مرور اول خمس دقائق من عمر اللقاء  واستمر الصراع مشتعلا بين الفريقان حتى نهاية الفترة الاولى التي حسمها السد لصالحه بنتيجة 27-23.

ومع انطلاق الفترة الثانية حافظ السد على تقدمه بفضل تركيز لاعبيه ولكن في المقابل واصل فريق قطر سعيه نحو تعديل النتيجة وتقليل فارق النقاط لكن السد نجح في التقدم بنتيجة 33-27  ثم نجح الفريق السداوي في حسم الفترة الثانية والشوط الاول من المباراة لصالحه بنتيجة 40-37 .

وشهدت الفترة الثالثة من اللقاء قمة المستوى الفني من جانب الفريقان حيث كثف كل فريق من سعيه للتقدم ولكن بعد مرور اول خمس دقائق من عمر الفترة استطاع قطر ان يتقدم لاول مرة على السد بفارق نقطتين بنتيجة 49-47  ولكن هذا التقدم لم يستمر كثيرا بعدما نجح لاعبو السد في العودة بقوة وتعديل النتيجة ثم التقدم ليحسم الزعيم الفترة الثالثة لصالحه بفارق 8 نقاط وبنتيجة 60-5.

ومع انطلاق الفترة الرابعة والاخيرة زادت الاثارة والندية بين الفريقين , ولكن الغلبة فى الثواني الاخيرة كان لفريق قطر والذى حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 74-72.