ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يكثف تحضيراته استعدادا للريان فى الكلاسيكو

كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد استعداداته لمواجهة الريان ضمن الجولة العاشرة لدوري نجوم قطر , والتى ستقام فى السادسة وعشرة دقائق مساء الاربعاء الثاني من ديسمبر على استاد جاسم بن حمد بنادي السد. ( صورة أرشيفية )

حيث خاض الفريق السداوي مرانه مساء الاحد بمشاركة جميع اللاعبين وتحت قيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المديرالفني وسط معنويات عالية من جميع اللاعبين , لاسيما والفريق يسعى للاستمرار فى تحقيق الفوز وحصد المزيد من النقاط.

وكان الفريق السداوي قد واصل تدريباته يوم السبت بدون الحصول على راحه , عقب الفوز بهدف نظيف على فريق الخور ضمن الجولة التاسعة لدوري النجوم.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين سواء من الناحية الفنية أو البدنية، خاصة أن المواجهة القادمة المقبلة ستكون تحدي كبير للزعيم امام الريان , وكانت المجموعة الاساسية قد خاضت مران استشفائي فى مران السبت من اجل استعادة اللاعبين لحالتهم البدنية استعدادا لمباراة الكلاسيكو المقبلة.

وشهد مران الاحد تركيز كبير من جانب الجهاز الفني على تطوير أسلوب الهجوم المرتد للفريق والانتقال من الحالة الدفاعية للهجومية بسرعة، وهو الجانب الذي اهتم به فيريرا خلال الفترة الماضية وظهرت إجادة اللاعبين لهذا الأمر خلال المباريات الماضية ,حيث شكلت الهجمات السداوية خلالها خطورة كبيرة على مرمى المنافسين , وأيضا معالجة الفرص الضائعة امام المرمى والذى اهدرها عيال الذيب بعدد كبير فى المباريات الاخيرة.

ومن جانب آخر فقد قام المدرب البرتغالي بالتركيز على منطقة وسط الملعب الذي سيكون بمثابة خط الدفاع الأول للفريق أمام الريان , لاسيَّما وان منطقة وسط الملعب ستكون محور الاداء فى الكلاسيكو وقدرة اللاعبين فى السيطرة على الكرة.

تدريبات فى صالة الحديد للبدلاء

خضع اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة الخور الاخيرة لتدريبات قوية داخل صالة الحديد بالنادي , وذلك قبل انطلاق تدريبات الكرة , خاصة والجهاز الفني يحرص على ان يصل جميع اللاعبين لنفس المستوى من الجانب البدني والفني تحضيرا للمواجهات القوية المقبلة.

مران رئيسي مساء الاثنين

يخوض الفريق السداوي مرانه الرئيسي فى الخامسة والنصف مساء الاثنين على الملعب الفرعي بالنادي , والذى سيقوم خلاله الجهاز الفني بأختيار التشكيلة المناسبة التى ستخوض لقاء الريان.