ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” خلفان ابراهيم .. ستبقى أسطورة من أساطير الزعيم

يعد خلفان إبراهيم لاعب الفريق السداوي السابق أسطورة من أساطيرالزعيم , ومن أكثر اللاعبين شعبية فى تاريخ نادي السد , لما قدمه وحققه مع عيال الذيب من ألقاب وبطولات , ستبقى محفورة فى تاريخ نادي السد والكرة القطرية والقارة الأسيوية.

 خلفان صاحب 29 عاما , والذى أنضم لنادي السد عام 2002 يعد من أفضل المواهب التى حلت بالكرة القطرية والخليجية , بعد أن نجح السرحان فى تحقيق العديد من الألقاب والبطولات مع الزعيم العالمي , وأبرزها الفوز باللقب الأسيوي عام 2011 , وحصد الميدالية البرونزية فى كأس العالم للأندية , وقد شهدت هذة البطولة على أنه اللاعب القطري الوحيد الذى سجل هدف على مستوى الفريق الأول فى إحدى مسابقات الفيفا.

وبجانب ألقابه مع الزعيم  فقد حصل خلفان إبراهيم على جائزة أفضل لاعب في آسيا في عام 2006م. وثالث أفضل لاعب فى أسيا عام 2014, وسوبر ستار الكرة القطرية عام 2013.

خلفان لعب لأول مرة لمنتخب قطر للشباب تحت 17 سنه في كأس الخليج التي أقيمت في عام 2003,وكان ضمن تشكيلة منتخب قطرالذي لعب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاما في بيرو,وفي نفس العام لعب في دورة ألعاب غرب آسيا.ولعب دورة الألعاب الاسيويه عام 2006 مع منتخب قطر الأولمبي وحصل على لقب البطولة.

جمهور الزعيم بادل خلفان ذلك الحب والوفاء وبشكل كبير أذهل كل من مر على نادي السد من لاعبين وأجهزة فنية ووجد صورة السرحان كما يلقبه جمهوره مطبوعة فى قلب كل مشجع سداوي وخاصة الأطفال والذين يعتبرون خلفان مثلهم الأعلى.

فقد ذهب عن السد لاعب عظيم , لاعب صاحب أسلوب لعب مختلف عن الأخرين من حيث المهارة والأبداع , والذى سيظل فى أذهان كل مشجعين الفريق السداوي, لقد كانت لديه موهبة ومقدرة كبيرة لاسيما فى علاقته بكل أفراد الفريق , ولذلك ظل هوالمعشوق الأول والمثل الأعلى للجميع.

وأخيرا سيظل خلفان ابراهيم الافضل في كل شئ , وجزء لا يتجزأ من تاريخ نادي السد , ودائما سنظل فخورين به , وجماهير الزعيم سوف تظل تكن له كل الأحترام لهذا الرجل الأسطورة , والذى كان فى قلعة الزعيم لسنوات.

خلفان إبراهيم خلفان ” أفضل لاعب فى أسيا وفى قطر ” لن ننساك ,,,

شكرا خلفان …