ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

ختام مثير لبطولة تميم المجد بنادي السد

اختتمت اليوم بنادي السد بطولة ” تميم المجد ” الأولى لكرة القدم التي أقامها النادي بمشاركة 20 فريقا , للتعبير على الالتفاف الكبير للشعب القطري مع قادته الرشيدة و لدعمه اللامحدود إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى خلال الظروف التي تمر بها البلاد من حصار الظالم الذي تتعرض له من بعض دول مجلس التعاون الخليجي.

وبدأت مراسم ختام البطولة باستعراض اللاعبين ثم السلام الوطني ، وشهد حفل ختام البطولة حضورمحمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد وسعيد المسند المستشار الفني لإدارة المنتخبات الوطنية ونجوم الزعيم القدامى حسن مطر ومبارك عنبر ومحمد وفا وحسن جوهر بجانب لفيف من السداوية ومسؤليه ومنتسبيه وجماهيره.

هذا وأقيمت بطولة “تميم المجد ” للاعبين تحت سن 13 و16 عام ، نجح في التتويج بلقب تحت 13 سنة فريق العديد بعدما نجح في الفوز على الجميلية في المباراة النهائية من البطولة أمس بركلات الترجيح 4/ 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق . . وعلى مستوى الـ 16 عام تمكن فريق الزعيم من تحقيق الفوز والتتويج باللقب بعدما تخطى فريق الوجبة في المباراة النهائية . وتعد البطولة بمثابة تظاهرة رياضية وطنية تؤكد الاصطفاف الوطني خلف القيادة الرشيدة ، وقد حرصت اللجنة المنظمة على اتاحة الفرصة امام الجميع للمشاركة في هذه البطولة التي شهدت العديد من الفاعليات الخاصة التي تعكس التلاحم والترابط الوطني والتأكيد على قيمة الاصطفاف خلف قيادتنا الرشيدة في هذه الفترة الهامة من عمر الوطن .

 

تكريم الافضل

حرصت اللجنة المنظمة للبطولة على تكريم الأفضل بالبطولة وشارك في التكريم اللاعبين القدامي حيث حصل على لقب أفضل مدرب بالبطولة عبد الرحمن غانم الرميحي مدرب خليفة الشمالية وحصل على لقب أفضل لاعب في فئة 13 سنة عبد الرحمن جمعان لاعب العديد والهدف حصل على جائزتها محمد سالم القرشي لاعب الجميلية بينما حصل مبارك الجاسم لاعب الزبارة على لقب افضل حارس ,, وفي فئة 16 سنة حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة طلال عتيق لاعب الوجبة ولقب الهدف حصل عليه طلال ابراهيم العلي لاعب الزعيم وحصل على افضل حارس عبد العزيز عوض لاعب فريق دخان .

 

مواهب مميزة

أفرزت البطولة العديد من اللاعبين الأكفاء اللذين تم تكريمهم خلال حفل الختام وهم عبد الله احمد الغانم وغانم الشمري ومحمد المطوع وزايد الدوسري ونايف حمد المنصوري وعبد العزيز ناجي وراشد الوبيرة وسعود عمر اليافعي وعلي سلمان الشرشني ومحسن سلمان الشرشني واحمد حسن الهيل , وينتظر هؤلاء اللاعبين مستقبل باهر في الساحرة المستديرة خاصة وأنهم ظهروا بمستوى جيد خلال البطولة .