ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

حسن الهيدوس : مباراة الاستقلال صعبة والزعيم قادر على العودة بنتيجة إيجابية

أكد حسن الهيدوس لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على أن مواجهة الاستقلال الايراني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا ستكون صعبة على الطرفين وليس على السد فقط .. مشيرًا إلى أن الفريق السداوي سيواجه الاستقلال بعقلية مختلفة وبروح مميزة عن التي ظهر عليها خلال مباراة الغرافة الأخيرة بالدوري.

وأضاف الهيدوس : نأمل أن يحالفنا التوفيق خلال مباراة الاستقلال المقبلة من أجل العودة بنتيجة إيجابية قبل مباراة الاياب بالدوحة في السابع عشر من سبتمبر المقبل.

وتابع نجم الزعيم حديثه لوسائل الأعلام قبل أنطلاق مران الخميس قائلا” كل فريق يسعى للفوز وسيقوم باستغلال التفاصيل الصغيرة من أجل حسم المواجهة لصالحه ، وكل ما نسعى أليه خلال الايام المقبلة هو التحضير الجيد لخوض المباراة بكل قوة وبشكل جيد من أجل تقديم أفضل أداء وتحقيق أفضل نتيجة.

وأشار الهيدوس الى أن روح المجموعة بين اللاعبين هي سر قوة الفريق، وأضاف : لعبنا ضد الفرق الايرانية في مناسبات عديدة والجهاز الفني واللاعبين قادرون على الوصول لأفضل جاهزية قبل المباراة المقبلة، مؤكدا على أن الفريق يمتلك من الخبرات باللعب في الملاعب الايراني وامام الجمهور الايراني وسنعمل على ذلك في المواجهه المقبلة والتي تحتاج الى قتال لتحقيق أفضل نتيجة للفريق.

وعن التعادل الاخيرة في بطولة الدوري مع فريق الغرافة، قال الهيدوس : مباراة الغرافة مواجهه وأنتهت والفريق لم يكن موفق فيها تماما على المرمى.. متمنياً أن يصاحب الفريق التوفيق في المواجهة المقبلة أمام الاستقلال الايراني.