ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

جماهير الزعيم تدعم اللاعبين قبل المغادره لطهران

حرصت جماهير نادي السد على التواجد بقوة في مران الفريق السداوي ليوم الخميس ، استعداداً لمباراة الأستقلال الايراني المقبلة ، في جولة الذهاب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا ، في المباراة التي ستقام الاثنين المقبل بطهران.

وقامت جماهير الزعيم بتحية اللاعبين قبل أنطلاق المران وتديم كل وسائل الدعم القوية ورفع الروح المعنوية لجميع أعضاء الفريق السداوي للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب آزادي.

وخضع أبناء الزعيم خلال مران الخميس لتدريبات بدنية بالأثقال في الربع ساعة الاولى ، قبل الأنتقال لتدريبات الكرة والتي تنوعت بين الجانب المهاري والخططي ، ثم تدخل المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا في النصف الثائي من المران لأجراء بعض الجمل التكتيكية والتي سيكشف من خلالها طريقة اللعب للاعبين وأبرز عناصر التشكيلىة التي ستخوض مباراة الاثنين المقبل.

أعلان القائمة المغادرة عقب مران الجمعة

هذا ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين المرشحين للمغادره الى طهران ، وذلك عقب مران الجمعة ، والذي سيقام في السادسة والنصف مساءا على الملعب الفرعي بالنادي.

عودة ثلاثي الاولمبي

شهدت تدريبات الفريق السداوي عودة ثلاثي المنتخب الاولمبي ( طارق سلمان ومشعل ابراهيم وحاتم كمال ) ، بعد أنتهاء مشاركتهم مع العنابي الاولمبي في دورة الالعاب الاسيوية بأندونيسيا