ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

حسن الهيدوس أفضل لاعب فى الزعيم خلال شهر يناير

1 min read

حصد حسن الهيدوس لاعب الفريق الأول لكرة بنادي السد ، جائزة أفضل لاعب في الزعيم خلال شهر يناير 2018 .

وقام البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني ، ومعه المدير الرياضي محمد غلام البلوشي , وعبدالله البريك مدير الفريق الأول , ومحمد سعيد الحسن اداري الفريق الأول , ولاعبو الزعيم ،بتسليم الهيدوس الجائزة قبل أنطلاق المران الختامي لعيال الذيب , استعدادا لمواجهة قطر ضمن الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم  QNB.

وجاء فوز حسن الهيدوس بجائزة أفضل لاعب فى شهر يناير، بناء على تصويت الجماهير في الاستفتاء الشهري للنادي عبر الحساب الرسمي للنادي على إنستغرام.

من جانبه، قال حسن الهيدوس، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، إنه سعيد بهذا التكريم وباختياره لاعب الشهر بالفريق على حسب اختيارات الجماهير.

وأضاف نجم الفريق السداوي”أشكر الجماهير التي قامت بالتصويت لصالحي، وأشكر لاعبي الفريق ويجب علينا أن نعمل بقوة خلال المرحلة المقبلة لتقديم الأفضل، لاسيما في ظل المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم .. متمنيا الدعم الكبير من الجمهور السداوي في مباراة قطر والتى ستقام السبت ضمن الأسبوع الخامس عشر للدوري.

وختم لاعب الزعيم حديثه قائلا ” سنخوض مباراة قوية أمام فريق نادي قطر , وعلينا التحضير والتركيز الجيد لها من أجل تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط تكون دافع لنا في صراع الصدارة”