ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يختتم تدريباته لمواجهة قطر وبونجاح يواصل الغياب

1 min read

واصل المهاجم الجزائري بغداد بونجاح غيابه عن الزعيم أمام قطر , ضمن الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB , في المباراة التى ستقام في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة مساء السبت , على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

ويأتي غياب بغداد لعدم وصوله للجاهزية الفنية والبدنية الكاملة , لاسيما بعد غيابه عن الفريق طوال الفترة الماضية للاصابة منذ مباراة الدحيل بالقسم الأول من الدوري.

وفي ذات السياق يغيب المهاجم الجزائري الأخر يوغرطة حمرون عن الزعيم أمام قطر , بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الرابعة في المباراة السابقة أمام الغرافة.

وكان الفريق السداوي قد أختتم تدريباته في الخامسة والنصف مساء الجمعة على الملعب الفرعي بالنادي , وحرص الجهاز الفني على النزول بالحمل البدني والتدريبي , والأكتفاء ببعض التدريبات المهارية الخفيفة , مع تنفيذ بعض الجمل الحركية للتهيئة العضلية.

وعقب المران أعلن فيريرا قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة, وضمت قائمة السد 18 لاعبا وهم : (جهاد محمد ، سعد الدوسري، مصعب خضر، بهاء الليثي، حسن الهيدوس, حسن أحمد , سعود النصر , تشافي هيرنانديز , عبدالكريم حسن , خوخي بوعلام , بيدرو ميجيل, أحمد سهيل , على أسد , ياسر أبوبكر , حامد اسماعيل , مرتضى كنجي , محمد وعد , على فريدون ) , وأنخرط أبناء الزعيم في معسكر مغلق بفندق وستن حتى الذهاب لملعب المباراة.