ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : نهائي قوي وصعب ونملك الامكانيات الكبيرة للفوز باللقب

أكد الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على قوة وصعوبة المواجهة المقبلة أمام فريق الدحيل في نهائي كأس قطر، في المباراة التي ستقام مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : نهائي يعني الكثير بالنسبة لنا ونحن متحفزون للفوز، فريقي يملك الامكانيات الكبيرة للفوز باللقب ونحن لعبنا مباراة مميزة امام الريان.

وأضاف مدرب السد : نريد اللقب الثاني هذا الموسم ولاعبو السد يعشقون الانجازات وسنلعب للاستمتاع امام فريق الدحيل القوي، المهمة صعبة ونحن جاهزون لها.

وبخصوص أداء الفريق في مباراة الريان بنصف النهائي، قال المدرب الاسباني : مباراة نصف النهائي امام الريان كانت الافضل لنا هذا الموسم واتمنى الاستمرار على هذا النحو ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين وفي طريقة عملنا للاستمرار على هذا الموسم والعمل الرائع.

وأضاف : أختلاف موعد بطولة كأس الموسم وأقامتها في منتصف الموسم يعتبر حافز والفوز بها سيعطينا دفعة كبيرة لبطولة الدوري ودوري الابطال الذي سيبدأ في فبراير المقبل.

وتابع : ارقام السد هذا الموسم تعطينا الافضلية على فريق الدحيل ولكن مباراة الغد مختلفة تماما وهي مباراة واحدة من 90 دقيقة وتحتاج بطل واحد، نعرف الدحيل جيدا ونحن لانخاف من هذة المواجهه وقادرون على التتويج باللقب

وبخصوص مدرب الدحيل روي فاريا وطريقة عمله، أشار تشافي الى روي فاريا هو مدرب كبير واحترمه كثيرا، وقال : فاريا اكتسب خبرة كبيرة من مورينيو ودائما نعاني امام الدحيل بسبب عمله الجيد وانا علاقتي بيه جيدة ونتحدث كثيرا واصبح الان مدرب اكثر من رائع.

وبخصوص عرض نادي برشلونة له خلال الايام الماضية، قال المدرب الاسباني : نعم تلقيت عرضا من برشلونة بحضور ابيدال والمدير الرياضي اوسكار ولكنني لم اوافق على هذا العرض خاصة وانه المبكر جدا لي تدريب برشلونة ولكنه سيظل حلمي المفضل في المستقبل تدريب فريق برشلونة

وأضاف : احب مدرب برشلونة الجديد واحب طريقة عمله واتوقع له النجاح مع الفريق

وأضاف تشافي : قرار استمراري مع السد ورفض عرض برشلونة اول من عرف به عائلتي ثم لاعبو السد لانهم الاحق بذلك وطوال 3 ايام السابقة لم اكن في افضل تركيزي ولكن الان انا الأن في كامل تركيزي مع السد على مباراة الدحيل المقبلة

وأتم مدرب السد حديثه قائلاً : أعشق مثل هذة المباريات واتمنى ان يكون اللاعبون في مثل هذا الحماس، نحتاج لدعم جماهيرنا في المباراة وهي دائماً على الوعد مع الفريق.