ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

حسن الهيدوس : نهائي سيلعب على جزيئات صغيرة والتركيز سلاحنا للفوز

شدد حسن الهيدوس لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على قوة وصعوبة المواجهه المقبلة امام فريق الدحيل، في المباراة النهائية لبطولة كأٍ قطر 2020.

وقال الهيدوس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : مباراة صعبة امام فريق من افضل الفرق في المنطقة، اللعب في مستوى عالي صعب والاصعب هو المحافظة على المستوى الجيد.

وأضاف : في المباراة النهائية سنكون مطالبون بتقديم افضل مالدينا لاسعاد الجمهور ونتمنى التوفيق وأن يكون اللاعبون في اتم جاهزية خلال المباراة، الدحيل لديه لاعبون مميزين من مواطنين ومحترفين ومدرب جيد وهو فريق منظم وقوي ودائما مواجهتنا امامه صعبة واتمنى التوفيق والظفر باللقب.

وتابع حسن : كرة القدم لعبة جماعية وفريق السد كان في افضل حالاته امام الريان وقدمنا افضل اداء لنا، وشخصياً اتمنى تقديم نفس اداء مباراة الريان واللاعبون في كامل تركيزهم خاصة المباراة تلعب على جزئيات صغيرة ويجب التركيز والحذر لتحقيق الفوز باللقب.

وأتم لاعب السد حديثه قائلاً : التركيز ثم التركيز هو سلاحنا الاول في المباراة وعلى جميع اللاعبين مسؤولية مضاعفة خاصة ونحن نلعب بأسم نادي السد، وفي المباريات النهائية يجب ان نقدم افضل مالدينا لتحقيق الفوز.