ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : لعبنا مباراة كاملة الأوصاف وتركيزي الأن على المباراة النهائية

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم، عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه الزعيم على الريان بنتيجة ٤ / ١ والتأهل للمباراة النهائية لكأس قطر لمواجهة الدحيل يوم الجمعة المقبل .

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : كانت افضل مباراة للسد هذا الموسم وكانت مباراة كاملة الاوصاف دفاعيا وهجوميا وسنحت لنا العديد من الفرص وعملوا بشكل جيد .

وأضاف : لاعبو السد يعرفون طريق الانتصارات سعيد وفخور بتدريب لاعبي السد واليوم رأيتهم سعداء بالانتصار وأذا استمر اللاعبون بهذا الاداء ولن نهزم من أي فريق .

وعن ما تردد عن مفاوضات برشلونة معه لتدريب الفريق قال تشافي : لا استطيع إخفاء حلمي بتدريب برشلونة في يوم ما وانني اود ان ادرب برشلونة وانا اشجعه وحلمي ادرب برشلونة والان تركيزي ينصب على السد .

وأضاف : ابيدال صديقي واكن احترام لبرشلونة ولنادي السد وتركيزي للمباراة المقبلة امام الدحيل ولا استطيع ان انكر، وكان قدومهم هنا لرؤية عثمان ديمبلي المصاب وتركيزي هنا مع فريق السد والمشوار المقبل لفريق السد وامامنا مباراة مهمة في النهائي أمام فريق الدحيل نركز عليها بصورة كبيرة .

وعن طبيعية اللقاء مع ابيدال والمفاوضات معه قال : لا استطيع ان اتحدث في هذا الموضوع وكان الحديث في العديد من الموضوعات مع ابيدال وكما ذكرت انا اركز مع السد حاليا وفي المباراة النهائية لبطولة كأس قطر يوم الجمعة امام الدحيل .

وعاد تشافي للحديث عن لقاء الريان وقال : الفوز على الريان مهم جدا لانه صعد بالفريق للنهائي وهذا تحقق بعقلية لاعبي السد والفريق يلعب طوال ال ٩٠ دقيقة بتركيز شديد وانخفاض مستوى اللاعبين قد يؤثر عليها والحقيقة الجميع سعيد بالانتصار الذي حدث والمباريات الأخيرة اكدت ان السد يمتلك قدرة هجومية كبيرة .

وعن توقعاته بسهولة هذه المباراة والفوز الكبير الذي حققه الفريق قال تشافي :  لا توجد مباراة سهلة ولكن لاعبو السد كانوا رائعين وانا سعيد جدا ولم أتوقع ان تكون مباراة سهلة والريان فريق كبير ولم يخسر هذا الموسم والريان سبق ان فازوا علينا ولكن السد اليوم كان جاهزا ومستعدا بصورة اكبر وهذا هو فريق السد .

وقال تشافي : هذه المباراة كلاسيكو وكانت مباارة ثأرية ونجحنا في الفوز واللاعبون كانوا متحفزون للقاء والريان يتشوق للعب ضدنا في المباراة المقبلة حيث ان طبيعة المباريات بين الفريقين في الكلاسيكو .