ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : لايجب خسارة مثل هذة المباريات ولم يحالفنا التوفيق

عبر الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد عن خيبة آمله عقب خسارة الزعيم 1 \ 2 امام فريق الوكرة ضمن الاسبوع الثاني عشر من دوري النجوم.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: أشعر بخيبة آمل كبيرة وكان يتوجب علينا الفوز في مثل هذة المباريات، اضعنا ضربة جزاء وضغطنا وحققنا العديد من الفرص ولكننا اضعناها وحاولنا العودة في الشوط الثاني وكان من الصعب التعويض.

وأضاف : نقوم بعمل جيد في التدريبات ولم يحالفنا الحظ في هذة المباراة.

وتابع مدرب السد : الادارة تعمل على الانتدابات ولدينا الوقت حتى نهاية شهر يناير، ولكن ليست هذة الطريقة المثلى لتحقيق النتائج الايجابية ويجب ان اعمل مع مجموعة اللاعبين الحالية من اجل تحقيق الافضل والحل الوحيد هو تطوير مستوانا.

وقال تشافي : ما ينقصنا هو التركيز طوال الـ90 دقيقة والوكرة ليس هو فريق الموسم السابق وتطور للأفضل، العديد من الامور تغيرت في بطولة الدوري، ونحن نفتقد لبعض الثقة بعد ما سنحت لنا الفرص ولم نسجلها.

وأتم حديثه قائلاً : انا المسؤول عن الفريق ونتائجه ولكننا عائلة واحدة والفوز والخسارة جزء من هذة العائلة بعد الفوز بكاس السوبر عاد الفوز للجميع ولذلك الان الخسارة تقع على عاتق الجميع وعلينا العمل الجماعي لمصلحة النادي.